صور وفيديو..ماجد المهندس وأصالة ووليد الجيلاني يتألقون في حفل "سمرات موسم الرياض"

الفنانة أصالة في حفل

الفنانة أصالة في حفل "سمرات الرياض"

ماجد المهندس

ماجد المهندس

الفنانة اصالة

الفنانة اصالة

الفنان ماجد المهندس في

الفنان ماجد المهندس في "سمرات الرياض"

الفنان وليد الجيلاني

الفنان وليد الجيلاني

أصالة

أصالة

الفنانة أصالة

الفنانة أصالة

أحيا كل من الفنان ماجد المهندس، والفنانة أصالة، ووليد الجيلاني حفلات الـ"سمرات" التي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ماجد المهندس

ماجد المهندس يشعل "سمرات الرياض"

أشعل الفنان ماجد المهندس حفلات "سمرات الرياض" التي تقام في منتزه الثمامة البري بمحمية الملك خالد الملكية بباقة من أجمل الأغاني، وحرص المهندس على تنويع الأغاني التي يقدمها لجمهور"سمرات الرياض" حيث قدم باقة من الأغاني القديمة والحديثة من مسيرته الفنية الطويلة وكان من أبرزهم أغنية "كيف تحس" و"مرماي" و"أنا بالقوة نسيت" و"على قدومك"، وتفاعل الجمهور بقوة مع أغنية "وحشني موت"والتي قدمها المهندس بتأثر واضح.

أصالة: أول مرة في حياتي أغني في هذه الأجواء

الفنانة أصالة تفاعل كذلك معها الجمهور بشكل كبير بعدما قدمت العديد من الأغاني وعبرت أصالة أثناء غنائها لجمهور الثمامة عن إعجابها بظهور القمر بهذا الشكل الواضح وقالت: "أشعر أن القمر طلع لنا نحن فقط"، وأضافت أصالة : "أنا أول مرة في حياتي أغني في هذه الأجواء والقمر يحرسنا ويحمينا اليوم، ومبسوطة وفرحانة فوق ما تتصوروا بسبب وجودكم".

وقدمت أصالة مجموعة من أجمل أغانيها وبعض من الأغاني الخليجية منها أغنية "كان يهمني" و"كبير الشوق" و"روح نجدية"، و"عادة" و"سواها قلبي" و"ما أسامح"، وتفاعل الجمهور المتواجد في الحفل مع أغنية "بنت أكابر" واختتمت أصالة الحفل بأغنية "يا حبيبة".

وليد الجيلاني يتألق بمجموعة من أجمل الأغاني التراثية

الفنان اليمني وليد الجيلاني هو  أول من بدأ حفل "سمرات الرياض" حيث افتتح فقرته الغنائية بأغنية "الجرأة كرم" كما قدم الفنان مجموعة من أغاني ألبومه الأخير وبعض الأغاني التراثية، منها أغنية "مدينة حضرموت" التي قام بغنائها من قبل الفنان الراحل أبو بكر سالم، كما قدم الجيلاني أغاني "أنت الهواء" و أغنية "صوب المدينة" وهي من كلمات عماد عيسى، وألحان وتوزيع كيلاني.