بعدما سخرت عفاف شعيب من النجمات اللاتي خلعن الحجاب..مذيعة مصرية تعلق: "ربنا يكفينا شر الفتن"

لازالت قصة خلع حجاب بعض الفنانات تشغل بال عدد من زملائهم ومتابعيهم، فبعد أن علقت على الأمر الفنانة عفاف شعيب، وانتقدت النجمات اللاتي خلعن الحجاب مؤخرًا مثل حلا شيحة وسهير رمزي وشهيرة.

قررت الإعلامية المصرية دعاء فاروق أيضًا التعليق على الأمر، ففي البداية انتقدت فكرة تعليق الجمهور لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما تخلع أحد الفنانات الحجاب، فينهالون عليها بالاسئلة.

دعاء فاروق

دعاء فاروق تعلق على خلع صابرين وحلا شيحة للحجاب

وأكدت دعاء فاروق من خلال مقطع فيديو نشرته عبر يوتيوب، أنها تحب حلا شيحة وصابرين، وعلى تواصل دائم مع الأخيرة سواء قبل أو بعد خلع الحجاب، لكنها لم تشجعها على قرارها، خاصة وأنها على اقتناع بأن الحجاب فرض، بعدما قرأت بعض الأيات القرآنية وفسرتها بشكل صحيح.

وأضافت دعاء فاروق: "خلع الحجاب فتنة وربنا يحمينا من شر الفتن.. لكن البعض حصر الفتنة في الدين في فكرة الحجاب.. لكن ماحدش يعرف ظروف الناس".

الفنانة صابرين

دعاء فاروق تدافع عن حلا شيحة

ورفضت الإعلامية المصرية تدخل البعض في حياة الفنانات، سواء ممن يخلعن الحجاب أو لا، أو حتى ممن يهتمون بمظهرهم، كما دافعت عن حلا شيحة ولفتت إلى أنها تعتبرها من أكثر الفتيات اللاتي جاهدن طوال السنوات الماضية، فهي تخلت عن أشياء كثيرة تحبها من أجل ارتداء الحجاب ثم النقاب، تزامنًا مع ابتعادها عن التمثيل والزواج والإنجاب، مُضيفة: "ماحدش عارف ظروف الناس.. وبدعي ربنا يحمينا من شر الفتن لأن ماحدش عارف بكرة في إيه.

رأي عفاف شعيب في خلع النجمات للحجاب

في سياق أخر، كانت عفاف شعيب قد انتقدت زميلاتها ممن خلعن الحجاب مؤخرًا خلال استضافتها في أحد البرامج، وأبدت حزنها على كل من سهير رمزي وشهيرة وأضافت: "الاتنين بقالهم 27 سنة محجبات.. ليه بتقلعوه دلوقتي؟.. كنتوا كملوا!"، مُشيرة إلى بعض الجمهور كان يقابلها ويطلب منها إرجاعهما عن فكرة خلع الحجاب.

الفنانة حلا شيحة

كما انتقدت الفنانة حلا شيحة التي خلعت النقاب ثم الحجاب وعادت للتمثيل مجددًا، فتسائلت عفاف شعيب عن سبب ارتدائها للنقاب من الأساس، مشيرة إلى أنه من غير المقبول أن تترك الحجاب وتفعل النقيض تمامًا في طريقة ارتدائها للملابس، وأضافت: "طب لبستيه ليه؟ هل أنتِ مقتنعة ولا لأ، ولا منظر ولا إرضاء لعريس جديد وقال لك اتحجبي"، مؤكدة أنها لم تقصد حلا شيحة بعينها ولكن كل فتاة أقدمت على تلك الخطوة ثم تراجعت عنها بعد سنوات قليلة.