محمد حماقي يتألق ويشعل حفله في موسم الرياض..بالفيديو والصور

أحيا المطرب المصري محمد حماقي، حفلًا مساء اليوم، الخميس، بالمملكة العربية السعودية على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، بحضور جماهيري ضخم.

محمد حماقي يتألق في حفله بموسم الرياض

وتألق محمد حماقي خلال حفله وقدم مجموعة من أبرز أغانيه، كما تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرص محبوه على مشاركة مقاطع فيديو من الحفل الذي يحييه في أحد ليالي موسم الرياض.

محبو حماقي يتفاعلون مع حفله 

وعبر عدد من محبي حماقي عن سعادتهم بالحفل، وبمتابعة نجمهم المفضل، كما تفاعل عدد كبير من الحضور مع أغاني محمد حماقي، وخاصة أغنية "من قلبي بغني" و"يا ستار"، وشاركوا عبر حساباتهم فيديو غنائه الأغنية الشهيرة.

كما عبر بعض المتابعين عن مدى حزنهم بسبب عدم استطاعتهم لحضور حفل المطرب المصري بمسرح محمد عبده.

أحدث أعمال محمد حماقي 

وكان محمد حماقي قد طرح قبل أيام قليلة كليب أغنية "راسمك في خيالي" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وحققت الأغنية أكثر من 2،5 مليون مشاهدة.

أغنية "راسمك في خيالي" هي إحدي أغنيات البوم "حماقي" الأخير "كل يوم من ده"، والذي تم طرحه رسميًا بالأسواق في شهر يناير الماضي، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمد النادي وتوزيع موسيقي ومكساج تميم.

ويشارك حماقي حاليًا كعضو لجنة تحكيم في برنامج "ذا فويس" الذي يُعرض أسبوعيًا عبر شاشة MBC، ويشاركه في اللجنة أيضًا كل من راغب علامة وسميرة سعيد وأحلام.