مايا دياب تقع ضحية مقلب ماجد المصري وتسقط على الأرض ..بالفيديو

وقعت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضحية مقلب زميلها الفنان ماجد المصري ما تسبب لها بإختلال توازنها وسقوطها على الأرض على الرغم من محاولة زميلهما حسن الرداد إنقاذ الموقف لكنه لم يفلح.

مايا دياب تقع ضحية مقلب ماجد المصري

وشاركت مايا دياب متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تجلس على مائدة الطعام في أحد المطاعم بينما قام ماجد المصري بمباغتتها والصراخ في أذنها بكلمة "يا لهوي" بدون أن تنتبه، ما تسبب في ذعرها وسقوطها من على الكرسي الى الأرض، فحاول حسن الرداد ان يجنبها السقوط لكنه وقع معها ايضا على الأرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

الفيديو الذي حقق أكثر من 750 ألف مشاهدة في ساعات قليلة، علقت عليه مايا دياب قائلة "طلعوا أوباش بحق وحقيق" في إشارة الى عنوان مسرحية "لوكاندة الأوباش" التي يشاركون بها سوية في موسم الرياض بالسعودية.

تجديد عرض مسرحية "لوكاندة الأوباش"

وفي سياق متعلق، تم تجديد العقد مع منتج مسرحية "لوكاندة الأوباش" حمدي بدر حيث تم الاتفاق على اعادة عرض المسرحية خلال شهر يناير ٢٠٢٠ بالمملكة العربية السعودية ولمدة ٤ أيام أخرى عقب عرضها بموسم الرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

"لوكاندة الاوباش" عمل مسرحي كوميدي استعراضي، بطولة: مايا وحسن الرداد وماجد المصري وهالة فاخر وحمدي الميرغني واوس اوس والمذيعة انجي علي والمطرب الشعبي سعد الصغير وبدرية طلبه وحسن عبد الفتاح .. وعدد من المواهب الشابة وهي من إخراج د.اشرف زكي وتأليف ومحمد عز وأحمد فوزي.

ولاقت المسرحية نجاحا ملفتا خلال أيام عرضها في السعودية حيث نفذت جميع التذاكر، وحرص أبطال العمل على توجيه رسائل شكر للجمهور ولصناع مسرحية "لوكاندة الأوباش" .

 مسرحية "لوكاندة الأوباش"  لاقت نجاحا ملفتا

ونشر حسن الرداد صورة تجمعه بأبطال "لوكاندة الأوباش" عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلا : "الحمد لله ٤ أيام عرض لمسرحية لوكاندة الأوباش وكلهم كامل العدد، شكرًا للجمهور السعودي المحترم على حفاوة الاستقبال ونعتذر للجمهور اللى كان يريد أن نعرض أيام زيادة عشان لم يجد تذاكر ونوعدكم بلقاء قريب ان شاء الله".

وكان موسم الرياض ٢٠١٩ انطلقت فعالياته ١١ أكتوبر الماضي برعاية المستشار تركي اَل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وتستمر حتى نهاية شهر يناير 2020.