صور وفيديو..عبادي الجوهر وبدر الحبيشي يتألقان في حفلهما بـ"سمرات موسم الرياض"

أشعل الفنان عبادي الجوهر اليوم الأربعاء، حفله الذي أقيم بـ"سمرات موسم الرياض"، وقدم عدد من أبرز أغانيه لمحبيه في ليلة طربية ساهرة بمحمية الملك خالد في منطقة الثمامة، والحفل كان من تنظيم وإشراف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

عبادي الجوهر يطرب جمهور "سمرات موسم الرياض"

واستقبل سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا، المطرب القدير قبل الحفل، والتقط الصور التذكارية معه، ثم بدأ عبادي الجوهر في تقديم مجموعة مميزة من أبرز أغانيه.

بدر الحبيش يتألق في الحفل

الليلة شهدت أيضًا مشاركة الفنان الشعبي بدر الحبيش، حيث أطرب الحضور بعدة أغاني من بينها أغنية "بيني وبين السهر قصة"، والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

ونشرت الحسابات الرسمية لقناة روتانا، العديد من الفيديوهات التي وثقت فقرات من حفلي كل من بدر الحبيش وعبادي الجوهر، ولاقت الفيديوهات تفاعلًا كبيرًا بين وراد مواقع التواصل الاجتماعي

سبب اعتذار فارس مهدي عن الحفل

وكان من المقرر أن يشارك الفنان ⁧‫فارس مهدي في الحفل الذي أقيم مساء الأربعاء، لكنه أعلن‬⁩ اعتذاره عن المشاركة في ثاني فعاليات ⁧‫"سمرات موسم الرياض‬⁩" في وقت لاحق، بسبب وفاة عمة والده.

ومن المعروف أنه تم إعداد الحفل بشكل يجعل الحضور يجلسون وكأنهم في البر وسط النار والخيام والمشروبات الساخنة المُعدة على الجمر.

في سياق أخر، من المقرر أن يلتقي النجم السعودي عبادي الجوهر جمهوره في الكويت من خلال حفل غنائي مع الفنانة الإماراتية الشابة شمة حمدان، وذلك يوم 27 ديسمبر الجاري،حيث يعود عبادي للظهور مجددًا في الكويت بعد فترة من الغياب.