كريم عبد العزيز يوجه رسالة شكر لـ أوكا وأورتيجا بسبب أغنية "إمتى"

الفنان كريم عبدالعزيز

الفنان كريم عبدالعزيز

أوكا

أوكا

أوكا واورتيجا

أوكا واورتيجا

أوكا

أوكا

كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز

اورتيجا

اورتيجا

أوكا وزوجته مي كساب

أوكا وزوجته مي كساب

اورتيجا

اورتيجا

وجه الفنان كريم عبد العزيز رسالة إلى كل من الفنان أوكا وأورتيجا وأحمد شيبة بسبب الأغنية الجديدة التي أطلقوها تحت عنوان "إمتى".

كريم عبدالعزيز

كريم عبد العزيز يشيد بأغنية "إمتى"

أشاد الفنان كريم عبد العزيز بالأغنية الجديدة التي أطلقها كل من الفنان أوكا واورتيحا وشاركهما في غنائها الفنان أحمد شيبة والتي تحمل عنوان "إمتى" حيث نشر الفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه على "انستجرام" رسالة للنجوم أكد من خلالها على مدى إعجابه بكلمات الأغنية فقال: "تحية كبيرة قوى لأوكا وأورتيجا وشيبه على (إمتى) عجبتنى جدا تحية من القلب لـ٣ ، كل واحد فيهم حكاية لوحده".

النجمان أوكا واورتيجا يوجهان رسالة لكريم عبد العزيز

تفاعل كل من اوكا واورتيجا مع رسالة الفنان كريم عبد العزيز عبر حسابهم الرسمي على "انستجرام" حيث شكر النجمان الفنان الكبير على هذا الدعم فقالا: "شكرا للفنان الكبير كريم عبد العزيز على الكلام الحلو ده..أحلى تحيه من أوكا وأورتيجا الحمد لله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@okawiortega_official) on

بينما علقت كذلك الفنانة مي كساب زوجة الفنان أوكا على رسالة الفنان كريم عبد العزيز وكتبت: "تسلم يا كريم يا جدع طول عمرك سباق ربنا ما يحرمناش منك ومبسوطين انها عجبتك".

نجاح كبير لأغنية "إمتى" بعد يوم من طرحها

وقد أطلق كل من الفنان أوكا واروتيجا وأحمد شيبة فيديو كليب أغنية "إمتى" عبر القناة الرسمية لهم على "يوتيوب" وقد حققت الأغنية بعد أقل من يوم من طرحها أكثر من 68 ألف مشاهدة حتى الآن، والاغنية من كلمات وتوزيع أوكا، وشارك في كتابة الأغنية علي، والموسيقى لأسامة طارق، وقد تم تصوير جزء من الأغنية أثناء تواجد كل من أوكا واورتيجا في المملكة العربية السعودية وتحديدا في منطقة جدة والرياض وهى من إخراج ميا المهدي.