أحمد السعدني يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل هيفاء وهبي الجديد..وماذا قال عن صحة والده؟

أحمد السعدني يعتذر عن المشاركة مع هيفاء وهبي

أحمد السعدني يعتذر عن المشاركة مع هيفاء وهبي

الفنان أحمد السعدني يكشف الحالة الصحية لوالده الفنان صلاح السعدني

الفنان أحمد السعدني يكشف الحالة الصحية لوالده الفنان صلاح السعدني

الفنانة هيفاء وهبي تستعد لمسلسل جديد بعنوان

الفنانة هيفاء وهبي تستعد لمسلسل جديد بعنوان "اسود فاتح"

أحمد السعدني

أحمد السعدني

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

أحمد السعدني في مسلسل

أحمد السعدني في مسلسل "شبر مية"

كشف الفنان أحمد السعدني في لقائه مع برنامج "the insider بالعربي" المعروض على قناة "دبي" عن أسباب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل هيفاء وهبي الجديد.

أحمد السعدني

سبب إعتذار أحمد السعدني عن مسلسل هيفاء وهبي

الفنان أحمد السعدني أوضح سبب اعتذاره عن المشاركة في المسلسل الجديد الذي تستعد له الفنانة هيفاء وهبي والذي يحمل عنوان "أسود فاتح"، وقال لبرنامج "the insider بالعربي": "بالفعل تم ترشيحي للمشاركة في المسلسل الجديد للفنانة هيفاء وهبي، لكن أنا لم أقرا المسلسل واعتذرت بسبب ضيق الوقت، حيث أن مشاركتي فيه تتطلب تواجدي في لبنان لأكثر من 3 أشهر، وهذا صعب بسبب ظروفي العائلية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@theinsiderar) on

تفاصيل الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني

الفنان أحمد السعدني كشف كذلك عن كيفية تعامله مع الشائعات التي تتردد حول الحالة الصحية لوالده الفنان الكبير صلاح السعدني والتي وصلت إلى وفاته، فصرح قائلا :" في الماضي كانت هذه الشائعات تتسبّب في ضيق العائلة، لكن الآن أصبحنا نعرف كيفية التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي ولم أعد أتأثر بما يردده البعض، فأي شيء سلبي أقوم بتجاهله تماما، أما الشيء الإيجابي فأتفاعل معه"، أما عن صحة والده فأكد السعدني الصغير: "الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني جيدة جدا ولا توجد أي أزمة صحية لديه".

الفنان أحمد السعدني والفنان صلاح السعدني

انتهاء عرض مسلسل "شبر ميه" لأحمد السعدني

الفنان أحمد السعدني احتفل منذ ساعات بانتهاء عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "شبر ميه" الذي بدأ عرضه في شهر أكتوبر الماضي وهو عمل درامي ينتمي إلى نوعية الأعمال التي تصل حلقاتها إلى 45 حلقة، ونشر صورة من المشهد الأخير في المسلسل عبر حسابه على "انستجرام" وعلق عليها قائلا: "توتا توتا خلصت الحدوته شبر ميه"، وقد حقق المسلسل نسبة مشاهدة مرتفعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@ahmedlsaadany) on

شارك في بطولة "شبر ميه" مجموعة من النجوم منهم الفنانة نجلاء بدر، ورجاء الجداوي، ومحمد على رزق، ومراد مكرم، محمد جمعة، وقد أشرف على ورشة كتابة العمل المؤلف شريف بدر الدين، والعمل من إخراج طارق رفعت.