أحدث ظهور لـ نيللي كريم بعد إستئصال ورم في وجهها ..كيف بدت ملامحها؟

بعد خضوعها لعملية استئصال ورم في وجهها، بدت النجمة المصرية نيللي كريم أكثر نشاطا وظهورا عبر السوشيال ميديا وأطلت بأكثر من مناسبة، فهل تأثرت ملامحها او وجهها بالعملية الجراحية؟.

نيللي كريم وزحمة نشاطات

نيللي كريم تناوبت على نشر العديد من صورها عقب اجرائها عملية جراحية لإستئصال ورم في أعصاب الوجه من الجانب الأيمن، وذلك خلال مشاركتها في نشاطات متعددة في الأيام الماضية، وبدت بكامل جمالها وملامحها الحيوية بدون أي آثار جانبية وفق أحدث صورها.

وظهرت نيللي كريم الى جانب مقدمة برنامج "ذا فويس" ناردين فرج  ومجموعة من أصدقائها حيث التقتهم في أحد المقاهي، كما قامت بزيارة مستشفى "الناس" الخيري للأطفال بشبرا الخيمة، معلنة دعمها الكامل لكافة مرضى القلب من مختلف أنحاء مصر، وأشادت بنظام العمل بالمستشفى والأجهزة الحديثة الموجودة بها معتبرة أن المستشفى يعد نموذجا مشرفا لخدمة المواطن.

نيللي كريم تستقبل أصدقائها النجوم

وايضا، نشرت الفنانة نيللي كريم قبل يومين مجموعة من الصور تجمعها بعدد من زملائها الفنانين الذين قاموا بزيارتها والاطمئنان على صحتها بعد شفائها من عملية استئصال ورم حميد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

وظهرت نيللي كريم الى جانب يسرا، و إلهام شاهين، و عمرو يوسف، و أحمد داوود، و دينا الشربيني، و إنجي المقدم، و ليلى علوي، والسيناريست تامر حبيب، و نجلاء بدر، فوجهت رسالة قائلة لهم "شكرا لكم على هذا التجمع الجميل".

تفاصيل جديدة عن مرض نيللي كريم

نيللي كريم كشفت يوم أمس المزيد من التفاصيل حول مرضها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc".

وقالت بأنها أجرت عملية في الولايات المتحدة الامريكية حيث كانت تعاني من ورم على أعصاب الوجه من الجانب الأيمن لافتة إلى أن الأطباء حذروها من خطورة العملية وأن مخاطرها قد تصل للشلل.

وأوضحت بأنها أجرت العملية في أمريكا وتمت العملية بنجاح وأن الطبيب طلب منها بعد انتهاء العملية أن تبتسم لافتة إلى أن الابتسامة هي الدليل على نجاح العملية.

وكانت الفنانة المصرية أقلقت الجمهور على صحتها بعدما ظهرت قبل أيام الى جانب فريق طبي أثناء تواجدها بالمستشفى وعلقت قائلة "شكرًا؛ لأنكم أنقذتم حياتي"، لتعاود لاحقا طمأنة الجمهور عن حالتها الصحية وكتبت: "أحب أطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمد لله بقيت كويسة، عاوزة أشكر ربنا أولا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم بالشفاء، ربنا ما يحرمني منكم".