فيديو تامر حسني يكشف عن اتجاه زوجته بسمة بوسيل للإخراج ويؤكد: "سنتعاون في عمل للأطفال قريبًا"

حرص الفنان تامر حسني على الحديث عن زوجته الفنانة بسمة بوسيل، خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، وعبر عن حبه الشديد ودعمه لها.

تامر حسني يتحدث عن زوجته بسمة بوسيل 

وقال تامر حسني على هامش تكريمه مؤخرًا في دولة الإمارات إنه يحاول أن يصنع تامر حسني أخر من زوجته، مُضيفًا: "أنا بحبك وعايز كل حاجة عندي كويسة تكون عندك".

بسمة وتامر

وتابع تامر حسني أن زوجته بسمة بوسيل لديها قوة ملاحظة في أعماله الفنية، قد تفوق أشخاص يعملون بالوسط الفني منذ سنوات طويلة، مُضيفًا: "بتاخد بالها وبتناقشني في حاجات كتير في شغلي.. وأرائها بتكون صائبة جدًا جدًا".

مفاجأة جديدة تجمع تامر حسني وزوجته  

وكشف المطرب المصري عن مفاجأة جديدة خاصة بزوجته، التي اهتمت بمهنة الإخراج في الفترة الماضية، مُشيرًا إلى أنها قد تتجه لتلك المهنة بشكل احترافي قريبًا، بالإضافة إلى أنها من الممكن أن تتولى إخراج أحد أغانيه قريبًا، إذا أبدت موافقتها.

تامر حسني وبسمة بوسيل

وأوضح تامر حسني أنها من المقرر أن يتعاونان في عمل فني أخر قريبًا ويكون مخصصًا للأطفال، لكنه لم يكشف عن تفاصيله بعد.

تامر حسني وأسيل عمران 

في سياق أخر تحدث تامر حسني عن الثنائي الذي كونه مع الفنانة أسيل عمران من خلال أغنية "ناسيني ليه" التي طُرحت مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا، وأشار إلى أن هناك فكرة مطروحة لتكرار التعاون بينهما مرة أخرى، لكنهما لم يستقرا على عمل حقيقي بعد.

اسيل عمران وتامر حسني

واستطرد أن أسيل هي فنانة تغني وتمثل، فلابد أن يكون العمل الذي يجمعهما مناسبًا لتلك المواهب، ومختتمًا: "إن شاء الله يكون في حاجة تجمعنا قريب".

الجدير بالذكر أن تامر حسني قد أثار اهتمام جمهوره خلال الأيام الماضية بعد تكذيب موسوعة "جينيس" له بحصوله على جائزة "أكثر فنان ملهم في العالم" وتوضيحها في بيان لها بأنه حصل فقط على جائزة لـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانية"، وهو ما تجاهله تامر ولم يعلق عليه حتى الآن.

تامر حسني