مي عمر أرادت أن ترد على هجوم نسرين أمين وياسمين صبري فأحرجت زوجها محمد سامي!

محمد سامي ومي عمر

محمد سامي ومي عمر

مي عمر

مي عمر

الفنانة مي عمر

الفنانة مي عمر

نسرين امين

نسرين امين

الفنانة نسرين امين

الفنانة نسرين امين

ياسمين صبري

ياسمين صبري

لازالت أصداء تصريحات المخرج محمد سامي ضد زميلتيه نسرين أمين وياسمين صبري، مثار اهتمام الجمهور، خاصة بعد ردهما عليه وانتقادهما له عبر حساباتهما على تويتر.

مي عمر

مي عمر تعلق على أزمة زوجها مع نسرين أمين وياسمين صبري

ويبدو أن رد نسرين وياسمين صبري على محمد سامي، استفز الفنانة مي عمر زوجة المخرج المصري، وهو ما جعلها تعلق هي الأخرى على الأمر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتبت: "الفن هو الجمال والإبداع، الفن هو الرقي والسلام ، الفن هو الإحساس وهو الحب.. أرفض الدخول في أي خلافات ونزاعات حتى لو كان قد أساء البعض لي".

محمد سامي ومي عمر

وواصلت مي عمر التعليق بشكل غير مباشر على الأزمة الأخيرة بين زوجها وزميلاتها، والتي كانت طرفًا فيها أيضًا؛ وقالت: "تركيزي الأول والأخير في عائلتي وعملي والتطوير من نفسي وتقديم أعمال فنية جيدة والارتقاء بأدائي وموهبتي والأفكار التي أقدمها وأجسدها..وكعادتي لا أكن إلا كل الحب والاحترام لكل من يمتهن مهنة الفن".

مي عمر تحرج زوجها بغير قصد

واختتمت منشورها وأضافت: "وأخيرًا أعد كل شخص من الجمهور العظيم أن أظل كما عودتكم دائمًا منذ ظهوري.. شخص لا يرد على الحديث عن الخلافات أو المشاكل أو إساءة".

لكن البعض اعتبر أن تعليق مي عمر على الأزمة، هو بمثابة إحراج لزوجها محمد سامي، خاصة وأنه أول من بدأ الهجوم على زميلتيه من دون سبب يذكر في الفترة الحالية، فمن المعروف أنه كان هناك خلافات بينهم لكن خلال تصويرهم مسلسل "الأسطورة" الذي شاركت فيه كل من ياسمين صبري ونسرن أمين ومي عمر، إلا أن الحديث عن الخلافات انتهى بانتهاء تصوير المسلسل، إلى أن أعاد سامي الحديث عنه مؤخرًا.

الفنانة مي عمر

مي عمر تنتقد زميلتيها أم زوجها؟!

كما فسر البعض تعليق مي عمر على الانتقادات الموجهة لها، بأنها بدلًا من أن ترد على زميلتيها؛ لقنت زوجها درسًا في فن الرد على المنتقدين، خاصة وأن كل ما تنتقده في منشورها، يفعله محمد سامي، وهو ما يتسبب في إثارة غضب الجمهور.

الجدير بالذكر أن محمد سامي كان قد انتقد نسرين أمين وياسمين صبري في تصريحات مؤخرًا، حيث ردت نسرين عليه وقالت: "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة و لا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل.. الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أي بلطجة أو قضايا مريبة.. الحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللي يحكم عليها.بدون زعل".

فيما دعمتها زميلتها ياسمين صبري وقالت: "هو إحنا عندنا كام نسرين أمين؟! معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم، أنتي ست الستات".