الصور الأولى من كواليس مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان..هل يكرر نمط أدواره السابقة؟

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان في الديزل

محمد رمضان في الديزل

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان في كواليس البرنس

محمد رمضان في كواليس البرنس

ادوارد ومحمد رمضان

ادوارد ومحمد رمضان

ادوارد ومحمد سامي

ادوارد ومحمد سامي

بدأ الفنان محمد رمضان في التحضيرات النهائية لمسلسله الجديد "البرنس" المقرر أن ينافس به في موسم دراما رمضان 2020.

الصور الأولى من كواليس مسلسل "البرنس"

وحرص الفنان إدوارد الذي يشارك في العمل، على نشر بعض الصور من كواليس تحضيرات المسلسل عبر حسابه على انستجرام، حيث ظهر برفقة مخرجه محمد سامي، وأبطاله، وهم محمد رمضان ونجلاء بدر.

وعلق إدوارد على الصور التي جمعته بزملائه وأبطال مسلسل "البرنس"، وقال: "إن شاء الله قريبًا مسلسل البرنس رمضان 2020 مع النجم محمد رمضان وإخراج المخرج المبدع محمد سامي".

هل تتشابه شخصية رمضان في "البرنس" مع أعماله السابقة؟

ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعي إدوارد ومحمد رمضان، لكن البعض تسائل عن تفاصيل شخصية رمضان، وهل ستتشابه مع شخصياته السابقة أم لا، خاصة وأن إدوارد لم يكشف إن كانت الصور من كواليس التصوير أم التحضيرات فقط.

ولفت نظر البعض، أن إطلالة وملابس محمد رمضان في الصور -في حالة إن كانت من كواليس التصوير- تشبه إطلالته في بعض أفلامه السابقة مثل "الألماني" و"الديزل"، وهو ما فسره البعض أن الدور ربما يكون تكرارًا لما يقدمه الممثل الشاب.

ألبوم محمد رمضان

في سياق أخر، يبدو أن محمد رمضان قرر التركيز بشكل جاد على الغناء بجانب التمثيل، فلن يقتصر الأمر فقط على إطلاق أغان منفردة كل فترة، لكنه يستعد حاليًا لإطلاق ألبوم كامل، من المقرر طرحه قريبًا.

وكان الموزع الموسيقي رامي المصري، والذي يعمل مع رمضان على الألبوم، قد كشف في تصريحات تلفزيونية عن التفاصيل، وأكد أن الألبوم سيحتوي على ديو بين محمد رمضان وأحد المطربين العالميين، لافتًا إلى أن الألبوم سيكون مليئًا بالمفاجآت والتفاصيل التي سيتم الكشف عنها تباعًا.

وأشار رامي المصري إلى أن ألبوم رمضان الجديد سيكون ردًا على تصريحات نفيب الموسيقيين المصري، الفنان هاني شاكر، الذي انتقد مؤخرًا رمضان وأكد أنه يكرر نفسه ولا يقدم أي جديد في أعماله.