حصاد 2019 : أبرز الخلافات والمشادات الكلامية التي وقعت بين النجوم

تجدد الخلاف هذا العام بين محمد عساف ودنيا بطمة

تجدد الخلاف هذا العام بين محمد عساف ودنيا بطمة

اشتعال حدة الخلاف بين اصالة وأحلام

اشتعال حدة الخلاف بين اصالة وأحلام

خلاف بين نوال الزغبي واليسا

خلاف بين نوال الزغبي واليسا

اصالة تقاطع أنغام

اصالة تقاطع أنغام

محمد سامي يهاجم ياسمين صبري ونسرين امين

محمد سامي يهاجم ياسمين صبري ونسرين امين

خلاف بين اليسا ونجوى كرم

خلاف بين اليسا ونجوى كرم

تجدد المشاكل بين ناصر القصبي وعبدالله السدحان

تجدد المشاكل بين ناصر القصبي وعبدالله السدحان

امل عرفة تعاتب شكران مرتجى

امل عرفة تعاتب شكران مرتجى

اشتعال المشادات الكلامية بين باسم ياخور وايمن رضا

اشتعال المشادات الكلامية بين باسم ياخور وايمن رضا

خلاف بين هيفاء ومي حريري

خلاف بين هيفاء ومي حريري

رد امل عرفة على شكران مرتجى

رد امل عرفة على شكران مرتجى

تجدد المشاكل بين احمد عز وزينة

تجدد المشاكل بين احمد عز وزينة

باسم ياهخور وايمن رضا

باسم ياهخور وايمن رضا

برنامج باسم ياخور اشعل الفتن بين الفنانين

برنامج باسم ياخور اشعل الفتن بين الفنانين

سارة الطباخ وخطيبها محمد الشرنوبي

سارة الطباخ وخطيبها محمد الشرنوبي

اصالة وانغام

اصالة وانغام

قطع الوصل بين احلام واصالة

قطع الوصل بين احلام واصالة

الأجواء السلبية سيطرت على جانب من الوسط الفني هذا العام، فتبادل العشرات من الفنانين الإتهامات بينهم بسبب خلافات متنوعة ولم تهدأ النفوس بينهم حتى مع ختام نهاية العام، كخلافات الفنانتين أحلام وأصالة نصري، والخلاف المستجد بين نسرين امين ومحمد سامي وغيرها من المشاكل التي ضجت بها مواقع التواصل الإجتماعي.

ومع مشارفة عام 2019، نرصد لكم أبرز مشاجرات الفنانين الزملاء فيما بينهم:

محمد سامي وخلافاته مع نسرين امين وياسمين صبري

نبدأ مع أحدث الخلافات بين الوسط الفني بعدما أطلق المخرج محمد تصريحات نارية ضد كل  من ياسمين صبري التي قال بأنه كان يرغب في استبعادها من قائمة نجوم مسلسل "الأسطورة" لأنها لا تجيد الكلام، ثم هاجم زميلتها نسرين أمين حيث وصفها بأنها ممثلة درجة خامسة وبأنها تغار من زوجته مي عمر وشبه شكلها بالممثلة عائشة الكيلاني.

بدورها، ردت نسرين أمين على محمد سامي وزوجته مي في تلميحات قاسية على نجومية زوجته التي اعتبرت بأنها نجومية "بالواسطة وفرض على الجمهور"، مضيفة "الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق)، الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أى بلطجة أو قضايا مريبة والحمد لله على نعمة الموهبة".

خلافات أحلام وأصالة نصري

طيلة أشهر ماضية، اشتعلت الخلافات بين النجمتين أحلام وأصالة نصري لتحسم الأولى الجدل بأنها لن تصالح ابدا صديقتها السابقة اصالة نصري ووصفتها بأنها كـ "الثعبان"، فيما كان قد تجددت المشاكل بينهما بعد تغريدة من أصالة بالدعاء بالشفاء لفجر السعيد، صديقة أحلام، لتشكرها الأخيرة على "طيبة قلبها".

 

بعدها ردت اصالة على أحلام قائلة "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير .. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد" ما استفز أحلام وقامت بعمل بلوك لها حساباتها على السوشيال ميديا.

خلافات اصالة وأنغام

وايضا طالت الخلافات أصالة مع صديقتها السابقة المطربة المصرية أنغام، وذلك بعدما أعلنت أنغام زواجها بالموزع المصري أحمد إبراهيم، بالرغم من زواجه من ياسمين عيسى ابنة شقيقة طارق العريان زوج أصالة، فقررت حينها أصالة مقاطعتها ووصفها بالصديقة الخائنة وبأنها "خرابة بيوت".

خلافات بالجملة بسبب برنامج "أكلناها"

وتسبب برنامج "أكلناها" الذي قدمه الممثل باسم ياخور في اشتعال الخلافات والفتن بين العديد من الفنانين، وابرزهم الفنانتين الصديقتين أمل عرفة وشكران مرتجى وذلك بعدما تهربت الأخيرة من المقارنة فنيا بين أمل عرفة والممثلة اللبنانية ماغي بو غصن.

فما كان من الممثلة السورية أمل عرفة الى وجهت رسالة عتاب وملامة مبطنة لمواطنتها شكران مرتجى والتي شكلت معها ثنائيا ناجحا في مسلسل "دنيا"، معتبرة بأن الأخيرة لم تنصفها فنياً.

ومن أشهر الأزمات التي نشبت بسبب البرنامج أيضًا، كان الصدام بين باسم ياخور والفنان أيمن رضا الذي حل ضيفًا في إحدى الحلقات، فحاول باسم احراج ضيفه حول عدم تواصله مع أصدقائه، ما جعل أيمن يرد الإحراج له بسؤاله :" "صداقتي أنا وانت يا باسم لم تستمر فأين هي الصداقة؟.. فأنت لم تتحدث معي منذ أن سافرت منذ 7 سنوات إلا ثلاث مرات، فأين هي الصداقات؟.

وما لبث ان رد باسم ياخور على احراج ايمن رضا له من خلال اجابته لأحد ضيوفه حول مَن مِن الفنانين يشعر بالقرف من طريقة أكله، فقال أن أيمن رضا: "بيجلعص بالأكل"، ليرد بدوره أيمن رضا عليه بقسوة مستخدماً كلمة نابية في حقه ووجه له نصيحة مفادها أنه إذا كان يريد لبرنامجه النجاح فليس على حسابه".

خلاف بين هيفاء ومي حريري

واشتعل خلاف من كل من الفنانتين مي حريري وزميلتها هيفاء وهبي بعدما اتهمتها الأولى بإدعاء المرض للترويج لحفلها، بدورها قامت هيفاء بفضح مي حريري من خلال نشرها محادثات تمت بينهما عبر "واتساب" بعدما كانت ترسل لها الرسائل لتستفسر فيها عن حالتها الصحية وتعبر لها عن حزنها لمرضها، ووصفت هيفاء زميلتها مي حريري بأنها منافقة.

خلافات بين نوال الزغبي واليسا ونجوى كرم

لقب "نجمة روتانا الأولى" أشعل الخلافات بين مطربات لبنان خصوصا بعد انضمام نوال الزغبي للشركة، وتصريحها بأن نجوى كرم هي نجمة روتانا الأولى، ما دفع فانز اليسا بالهجوم على نوال الزغبي.

اليسا بدورها اعربت عن انزعاجها من انشغال الجمهور بهذه المعركة، وكتبت عبر تويتر :"كتير عم يصير حكي بالصحافة ومواقع التواصل، وخاصة بقصة نجمة روتانا الأولى وعلاقتي بنوال ونجوى وكل هالتفاصيل. .كل الأسماء لامعة وكلن نجوم ولو ما هيك ما بيكونو بروتانا وخلصنا سجالات".

من جهته، حسم الرئيس التنفيذيّ لـ"روتانا" سالم الهندي اجابته حول "من هي نجمة روتانا الأولى" بعد تطور الخلاف بين اليسا ونوال الزغبي، وقال لبرنامج "تريندنغ" على قناة mbc: "جميعهم نجوم روتانا".

وبعدها قامت نجوى كرم بمبادرة صلح مع اليسا من خلال اهدائها قارروة عطر من الماركة الجديدة التي أطلقتها بإسمها، لتشكرها ملكة الإحساس قائلة لها :""شكراً على العطر الجميل من سيدة جميلة... مبروك".

تجدد الخلافات بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان

الخلافات بين النجمين ناصر القصبي وعبد الله السدحان عادت مجدداً هذا العام على خلفية رفع الفنان ناصر القصبي  دعوى قضائية ضد عبد الله السدحان في الفترة الأخيرة استمراراً لأزمة انفصالهما والتي بدأت منذ ما يقارب 7 سنوات بعدما قررا فض شراكتهما الانتاجية لمسلسل "طاش ما طاش" والذي قدمه الثنائي لسنوات طويلة قبل خلافاتهما.

خلاف دنيا بطمة ومحمد عساف

كذلك عاد الخلاف هذا العام بين الفنانة المغربية دنيا بطمة والفنان الفلسطيني محمد عساف بعد تصريحها الصادم بكراهيتها له في احدى المقابلات التلفزيونية وشعورها بالإشمئزاز من اسمه، الا ان محمد عساف  فاجأها بطريقة رده عليها بأسلوب إيجابي وإصراره على مسامحته لها قائلاً "انا مسامحك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

وكانت دنيا بطمة هاجمت محمد عساف في أكثر من مرة، وذكرت أن في أحد اللقاءات التي جمعتها بعساف كان مهتما بهاتفه ولم يتعامل بالشكل الملائم معها.

جورج قرداحي وريهام سعيد

الإعلامية المصرية ريهام سعيد دخلت ايضا بمشادة كلامية مع الإعلامي اللبناني جورج قرداحي بعد التصريحات التي قالها عنها بإنها تستحق الضرب "بالجزمة " بسبب سخريتها من اصحاب الوزن الزائد، فما كان منها الا ان هاجمته وأوجزت تاريخه الاعلامي ببرنامج "اربح المليون"، بدوره قام بالاعتذار منها وقال بأنه لم يكن يقصد الإساءة أو أن يجرح مشاعرها وأن هذا اللفظ دارج في مصر وقصد به المزاح فقط.

خلافات بين ثنائيات الفنانين

ولم تقتصر المشاكل بين النجوم الزملاء هذا العام، انما طالت العديد من الثنائيات الذين ارتبطوا بعلاقة زواج او خطوبة سابقة وابرزهم مشاجرة احمد عز مع الفنانة زينة، وتبادل الاتهامات بين سمية الخشاب وطليقها احمد سعد، كذلك نشوب معركة كلامية بين سارة الطباخ وخطيبها السابق محمد الشرنوي.