أمل بوشوشة بفيديو طريف مع ابنتها وتغنيان سوياً..هل تشبهها؟

امل بوشوشة وابنتها ذات العامين خطفتا أنظار الجمهور في أحدث ظهور لهما بمقاطع فيديو طريفة تناقلها معجبو النجمة الجزائرية عبر حسابات السوشيال ميديا.

أمل بوشوشة بفيديو طريف مع ابنتها

وظهرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة مع ابنتها الوحيدة "ليا" بشكل مرح وهما تغنيان سويا أغنية للاطفال باللغة الفرنسية حيث بدا بأن الطفلة بدأت بوراثة الصوت الجميل عن والدتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 

كما ظهرت ابنة امل بوشوشة بملامح واضحة جدا في مقاطع الفيديو المتداولة على خلاف صورها السابقة التي حرصت فيها الفنانة الجزائرية على اخفاء ملامح ابنتها، وسرعان ما اعتبر الجمهور بأن الصغيرة تبدو نسخة عن والدتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

الفيديو المتداول أظهر ايضا جانبا من المنزل الفخم والأنيق للفنانة امل بوشوشة والتي تقيم في لبنان مع زوجها اللبناني وليد عواضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 

أمل بوشوشة بـ نيو لوك كليوباترا

من ناحية ثانية، خضغت امل بوشوشة لجلسة تصوير حديثة بدت فيها بـ نيو لوك مختلف تماما عن اطلالاتها السابقة، وشبهها البعض بـ "كليوباترا" حيث اعتمدت الشعر الأسود الكاريه مع الغرة المتساوية على الجبين، وارتدت ملابس ضيقة باللون الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amel Bouchoucha - امل بوشوشة (@amelbouchoucha) on

وكان آخر أعمال امل بوشوشة مسلسل "دولار" مع الفنان عادل كرم، والذي تم عرضه على شبكة “نتفليكس” العالمية على مدار 15 حلقة، وكتب العمل مجموعة كتاب تحت إشراف السيناريست المصري هشام هلال، وأخرجه باسم برقاوي.