فيديو أول تعليق من أحمد فهمي بعد خضوعه لجراحة في المريء وهذه حالته

علق الفنان أحمد فهمي على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية في المريء في الأيام الأخيرة، وبعدما أقلق الجمهور أيضاً على صحته.

أحمد فهمي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد جراحته بالمريء

وقال أحمد فهمي في مداخلة هاتفية له مع برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، إنه عانى لمدة عامين بآلام في المريء وتم تشخصيه خطأ بأنه ارتجاع المريء، واكتشف الأطباء بعد عامين انه يعاني من عيب خلقي في المريء سببت له هذه المتاعب.

وكشفت أحمد فهمي عن إجراء العملية الجراحية الدقيقة منذ يومين على يد طبيب فرنسي، وأشار إلى أنه سيقضي فترة نقاهة لمدة 10 أيام وسيعود إلى نشاطه، وسخر أحمد فهمي من إجرائه للعملية الجراحية بعد أيام من إجراء زوجته هنا الزاهد لعملية جراحية لاستئصال المرارة.

بعد هنا الزاهد.. أحمد فهمي يجري عملية جراحية

وطمأن أحمد فهمي الجمهور على حالته الصحية وقال إنه بخير بعد إجراء العملية، وطمأن الجمهور أيضاً على حالة زوجته الصحية والتي تعرضت لأزمة مفاجئة في شهر العسل بعد زواجهما بأيام، وقال إنه لم يتخيل ان تكون هنا الزاهد سيدة منزل جيدة، وفوجيء بها بعد الزواج.

وكشف أحمد فهمي عن عمله الجديد، وقال إنه يستعد للعودة للعمل مع الفنان أكرم حسني مرة أخرى من خلال مسلسل بعنوان "تيمون وبومبة" في رمضان 2020، وذلك بعد ثنائيتهما الأخيرة في الدراما بمسلسل "ريح المدام"، وكانت آخر أعمال أحمد فهمي في رمضان الماضي في مسلسل "الواد سيد الشحات" والذي شارك به مع زوجته هنا الزاهد لأول مرة.