ياسمين صبري تتضامن مع نسرين أمين ضد مي عمر وزوجها محمد سامي:"إنتِ ست الستات"

الفنانة نسرين أمين

الفنانة نسرين أمين

الفنانة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري

الفنانة نسرين أمين

الفنانة نسرين أمين

ياسمين صبري

ياسمين صبري

محمد سامي وزوجته

محمد سامي وزوجته

رد نسرين امين

رد نسرين امين

الفنانة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري

محمد سامي وزوجته مي عمر

محمد سامي وزوجته مي عمر

لا تزال الأزمة التي اشغلها المخرج محمد سامي بتصريحاته التي هاجم خلالها الفنانة نسرين أمين تزداد خصوصا مع الدعم الكبير الذي حصلت عليه نسرين أمين وكان أخره من الفنانة ياسمين صبري.

الفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري تدعم نسرين أمين

سعت الفنانة ياسمين صبري إلى مساندة زميلتها الفنانة نسرين أمين ضد الهجوم العنيف الذي تعرضت له من المخرج المصري محمد سامي، حيث نشرت صبري تدوينه عبر حسابها على "تويتر" تدعم فيها نسرين وتهاجم محمد سامي الذي وصفته بأنه يعيش في الماضي بسبب إعادة فتح ملف أزمات مسلسل "الأسطورة" الذي عرض عام 2016، فقالت: "هو إحنا عندنا كام نسرين أمين؟! معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم، أنتي ست الستات ".

نسرين أمين تشكر ياسمين صبري على دعمها

الفنانة نسرين أمين عبر حسابها على "تويتر" ردت على الرسالة التي وجهتها لها الفنانة ياسمين صبري فكتبت: "غلابة الماضي يطاردهم، أنتي قمر و نجمة و شاطرة و مجتهدة و ذوق و محترمة و لطيفة و ناجحة و كل حاجة حلوة"، ونالت الفنانة نسرين أمين دعما قويا من متابعيها بعد الهجوم الذي تعرضت له من قبل المخرج محمد سامي الذي وصف الفنانة في تصريحاته بأنها تغير من زوجته الفنانة مي عمر، بل وسخر كذلك من أدائها وشكلها.

نسرين أمين ترد على تصريحات محمد سامي

الفنانة نسرين أمين ردت على المخرج محمد سامي حيث أعادت نشر تصريحاته وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله على نعمة الشغل و النجاح بدون واسطة و لا فرض على الجمهور، الحمد لله على نعمة القبول.الحمد لله على نعمة الشكل الجميل الحمد لله على السمعة الطيبة و التاريخ النضيف الخالي من أي بلطجة أو قضايا مريبة الحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللي يحكم عليها.بدون زعل".

رد نسرين امين

يذكر أن أزمة قد وقعت بين المخرج محمد سامي والفنانة نسرين أمين بسبب مسلسل "الأسطورة" حيث اتهمت الفنانة المخرج بحذف عدة مشاهد من دورها لكي يزيد من مساحة دور زوجته مي عمر في المسلسل، واعترضت كذلك ياسمين صبري على ما فعله المخرج الذي اتهم كل منهما بالغيرة من زوجته، المثلة مي عمر، وألمح إلى أن نسرين أمين أقل جمالا من زوجته، وأنها لن تصبح نجمة أبدا بعكس مي عمر، وبالتالي جاء الرد قويا من ياسمين صبري ونسرين أمين.

محمد سامي وزوجته