تفاصيل حفل نانسي عجرم الثاني في موسم الرياض.. ووائل كفوري للمرة الأولى

نانسي عجرم

نانسي عجرم

وائل كفوري

وائل كفوري

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم

وائل جسار

وائل جسار

وائل كفوري

وائل كفوري

حفل نانسي عجرم ووائل جسار ووائل كفوري

حفل نانسي عجرم ووائل جسار ووائل كفوري

مفاجآت جديدة أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه في موسم الرياض هذا الشهر، أبرزها عودة الفنانة نانسي عجرم إلى الموسم بحفل جديد.

وائل كفوري مع نانسي عجرم في موسم الرياض

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن حفلات جديدة في موسم الرياض هذا الشهر وعلى رأسها حفل جديد لنانسي عجرم في موسم الرياض تحييه في 17 ديسمبر الجاري على مسرح أبو بكر سالم وذلك بعد حفلها الاول بالموسم في بدايته بشهر نوفمبر مع تامر حسني على مسرح محمد عبده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وشوقت نانسي عجرم الجمهور للحفل ووجهت إليهم رسالة تعليقاً على إعلان الحفل وقالت:" من جديد منلتقي بموسم الرياض.. بحبكن"، ويشارك في الحفل الفنان وائل كفوري للمرة الأولى في موسم الرياض والثانية له في السعودية بعد حفله في الصيف الماضي بموسم جدة، ويشاركهم أيضاً الفنان وائل جسار بالحفل.

أبرز حفلات شهر ديسمبر بموسم الرياض

ويشهد شهر ديسمبر بموسم الرياض جدول مزدحم بالحفلات والنجوم، فبجانب حفلات نانسي عجرم ووائل كفوري ووائل جسار، يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفله الثاني أيضاً في الموسم في 14 ديسمبر بمسرح أبو بكر سالم، ويحيي محمد حماقي حفله في 12 ديسمبر بمسرح محمد عبده بالبوليفارد الرياض.

ومن أبرز حفلات الشهر الجاري بموسم الرياض حفل الفنان سعد لمجرد الذي يعود للحفلات بعد غياب 3 سنوات بسبب قضيته الشهيرة في فرنسا ويحيي حفل في 18 ديسمبر الجاري برفقة الفنانة ميريام فارس وفرقة ميامي، ويختتم الفنان محمد عبده حفلات الشهر والعام أيضاً بحفل في رأس السنة في موسم الرياض.

أعداد مجلة هي