نجل أصالة نصري في صورة ملفتة تجمعه بمريم عامر منيب..ماذا قال عنها؟!

خطفت ابنة الفنان الراحل عامر منيب الأنظار مجدداً على مواقع التواصل، وهذه المرة بصورة لها مع خالد الذهبي ابن الفنانة أصالة نصري، وذللك بعد طرحها أول أغنية لها في الفترة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaled Zahabi (@loodyagain) on

ابن أصالة يوجه رسالة لمريم عامر منيب

ونشر خالد الذهبي صورة له على انستقرام مع مريم عامر منيب ولاقى بها تفاعلاً كبيراً من بين المتابعين خاصة لكشف صداقتهما لأول مرة للجمهور، بالإضافة إلى دعمه لها بعد أغنيتها الأخيرة "عامل ايه في حياتك" والتي لاقت بها شهرة كبيرة على مواقع التواصل في ذكرى وفاة والدها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariam Amer Mounib (@mariammounib) on

وعلق ابن أصالة على صورته مع ابنة عامر منيب موجهاً رسالة خاصة إليها وصفها بها شقيقته، وقال:" أنا فخور بك يا أختي.. ليس لديك أي فكرة عن حجم تأثيرك وإلهامك لنا جميعاً".

ابنة عامر منيب تلقى شهرة واسعة في أغنيتها الأولى

وحققت ابنة عامر منيب نجاحاً كبيراً الأيام الماضية بعد طرحها أغنيتها الأولى "عامل إيه في حياتك"، والتي بدأت بها مسيرتها في الغناء بالاستعانة بصوت والدها في الأغنية التي تحمل نفس الإسم، وأضافت إليها كلمات جديدة مع الشاعر تامر حسين لتطرحها كدويتو مع والدها الراحل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariam Amer Mounib (@mariammounib) on

ولاقت الفكرة والأغنية اعجاب الجمهور والذين تفاعلوا مع الكلمات المؤثرة في الأغنية بالإضافة إلى احتراف ابنة عامر منيب الغناء، وحققت أكثر من 5 مليون مشاهدة في فترة وجيزة على يوتيوب، وهي من كلمات تامر حسين والحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد عادل.