صور رومانسية تجمع عابد فهد وزينة يازجي في عيد زواجهما الـ17

عابد فهد وزينه يازجي

عابد فهد وزينه يازجي

عابد فهد وزوجته

عابد فهد وزوجته

عيد زواج عابد فهد وزينة يازجي

عيد زواج عابد فهد وزينة يازجي

زينة يازجي وعابد فهد

زينة يازجي وعابد فهد

زينة وعابد

زينة وعابد

عابد فهد يتفل بعيد زواجه

عابد فهد يتفل بعيد زواجه

اسرة عابد فهد

اسرة عابد فهد

احتفل الفنان السوري عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي بعيد زواجهما الـ17، اليوم، الموافق 8 ديسمبر، في حفل عائلي جمعهما بأبنائهما.

عابد فهد يحتفل بعيد زواجه من زينة يازجي

ونشر الفنان عابد فهد عبر حسابه على انستجرام، مجموعة صور رومانسية جمعته بزوجته زينة يازجي خلال احتفالهما بعيد زواجهما، الذي شاركهما فيها طفليهما ليونا وتيم، وعلق على الصور قائلًا: "حب وإخلاص واحترام ونجاح.. زينة وليونا وتيم ونشكر الله".

ولاقت الصور التي اتسمت بالرومانسية؛ إعحاب عدد كبير من متابعيهما وأصدقائهما، الذين هنأوا كل منهما وتمنوا لهما دوام السعادة والحب.

اسرة عابد فهد

زينة يازجي توجه رسالة رومانسية لعابد فهد

من جانبها نشرت زينة يازجي مجموعة صور أخرى من الاحتفال، عبر حسابها على انستجرام أيضًا، والذي تصادف مع أحد المهرجانات الفنية المقامة بدبي، وعلقت برسالة رومانسية وقالت: "صاروا 17 سنة.. دايمًا ودوما بحبك.. وعيدا كمان.. ضلك عيد يا عابد، بالإذن من فيروز، كل سنة بكون احتفالنا مهرجان، هي السنة صادف مع مهرجان الأفلام القصيرة الذي أقيم بالجامعة الأمريكية بدبي من تنظيم كلية محمد بن راشد للإعلام وشراكة مع إم بي سي، وعلت موسيقى ميشيل فاضل الرائعة لتملأ الأجواء فرحًا وفنًا وقلوبنا حبًا".

وتلقت زينة التهاني من عدد من أصدقائها من الوسط الفني، من بينهم مكسيم خليل ونيللي كريم وسوزان نجم الدين وديما الجندي وأخرين.

أحدث أعمال عابد فهد

من ناحية أخرى، يستعد الفنان السوري عابد فهد لتجسيد دور البطولة في فيلم سينمائي بشخصية "جابر سلطان" التي أداها في مسلسل "طريق" قبل عامين مع النجمة اللبنانية نادين نجيم، حيث كشف عابد بعضًا من ملامح فيلمه الجديد خلال لقائه مع برنامج "MBC Trending"، وأعلن اتجاه المنتج صادق الصباح الى تحويل مسلسل "طريق" لفيلم سينمائي، وقال إن أحداث العمل تبدأ من حيث انتهى المسلسل.

ولفت الفنان السوري إلى أن شخصية "جابر سلطان" التي جسدها في المسلسل، ستحاول التعافي من رضوض نفسية أصيب بها عقب انتهاء علاقته بحبيبته، وهو ما سيتم كتابته من خلال ورشة تأليف مع صناع العمل.