فيديو بعد التشكيك في دخوله موسوعة جينيس.. تامر حسني يكشف سبب رفضه ترشيحه لجائزة "أكثر فنان مؤثر" مرتين

تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني

تامر يتسلم جائزته

تامر يتسلم جائزته

تامر حسني وشقيقه

تامر حسني وشقيقه

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

اسرة تامر حسني بعد الجائزة

اسرة تامر حسني بعد الجائزة

حالة من الجدل صاحبت إعلان الفنان تامر حسني، عن ترشيحه وفوزه بجائزة أكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم من موسوعة جينيس، حيث شكك البعض في الجائزة إلى أن تم الإعلان عنها رسميًا قبل يومين، وتسلمها المطرب المصري خلال الحفل الذي أقيم في دبي.

تامر يتسلم جائزته

سبب رفض تامر حسني لجائزة أكثر فنان مؤثر مرتين

تامر حسني قرر التعليق على تلك الجائزة والحديث عن كواليس ترشيحه لها، ولفت في لقاء مصور مع برنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض عبر شاشة دبي، إلى الجهة التي رشحته للجائزة، وهي مارينا مول؛ كانت قد رشحته من قبل مرتين لكنه رفض ذلك، وأضاف: "الجايزة اسم كبير أوي.. أكتر فنان مؤثر في العالم.. فكنت حاسس إنه كبير عليا شوية".

وأضاف أنه تلقى رسائل بعد ذلك رسائل من "مارينا مول" عن أسباب تمسكهم به لترشيحه لنيل جائزة أكثر فنان مؤثر في العالم من موسوعة جينيس، مُشيرًا إلى أنه وجد أنهم يرون شيء أعمق مما كان يراه.

كواليس ترشيح تامر حسني للدخول في موسوعة جينيس

وتابع أنهم في البداية كانوا يحاولون مع عدد من النجوم من أجل إقامة معرض لبيع الملابس والمقتنيات الخاصة بهم في مزاد، تذهب أرباحه لأعمال الخير، فوجدوا بعد موافقته أنهم أمام حالة تستحق أن تكبر وتدخل موسوعة جينيس، مستطردًا: "أنا ماكنتش شايف زيهم وحاسس إن في مبالغة أو هم بيحبوني زيادة.. كنت شايف إن دي حاجة كبيرة.. لكن حسيت إ في حاجة مش شايفها.. وإن في حاجة بتنادي لي ناحية اللقب ده" 

تامر حسني ولحظة تسلمه الجائزة

الجدير بالذكر أن هناك مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي للحظة صعود تامر حسني على مسرح مارينا مول في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة ليتسلم جائزة أكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم والمقدمة من موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وظهر الفيديو أيضًا تأثر ودموع الفنانة بسمة بوسيل كان عندما بدأ زوجها بإلقاء كلمته حول طموحه وإصراره على تحقيق النجاح رغم العقبات التي تواجهه.