نجم الهيب هوب السعودي قصي والإعلامية ريا أبي راشد مفاجأة النسخة ‏العربية من فيلم ‏Spies in Disguise

قصي

قصي

Spies in Disguise

Spies in Disguise

Spies in Disguise

Spies in Disguise

قصي خضر وريا أبي راشد

قصي خضر وريا أبي راشد

ريا ابي راشد

ريا ابي راشد

أخيرا تم الإعلان أن النسخة المحلّية من فيلم الجاسوسية الكوميدي Spies in Disguise، والمقرّر عرضه في صالات السينما بدول مجلس التعاون الخليجي، سيتميّز من خلال المشاركة البارزة لنجم الهيب هوب السعودي قصي ومقدّمة البرامج التلفزيونية المعروفة اللبنانية ريا أبي راشد (Scoop مع ريا، Arabs Got Talent)، حيث سيضعان صوتيهما على شخصيات هذا الفيلم بالرسوم المتحرّكة.

تفاصيل شخصية قصي خضر

وسيتألّق قصي عبر شخصية لانس ستيرلينغ الذي يلعب دوره النجم العالمي ويل سميث في النسخة الأصلية للفيلم، بينما تنضم ريا أبي راشد عبر دور مساعد سيمنح المشاهدين العرب فرصة الاستمتاع بالفيلم بلغتهم الأصلية.

Spies in Disguise

Spies in Disguise..هذه حكايته

يحكي فيلم Spies in Disguise قصّة شخصيتين متناقضتين تماماً، وهما الجاسوس المحترف جداً لانس ستيرلينغ والعالِم والتر بيكيت. فبينما يتميّز لانس بالسلاسة واللباقة واللطافة، يُعتبَر والتر غير كل هذا. لكن عندما تشهد الأحداث منعطفاً غير متوقَّعاً، يُجبَر هذا الثنائي غير المتشابه على التعاون معاً لخوض مهمّة بارزة تتطلّب عملية تنكّر قصوى ومستحيلة تقريباً – وهي تتمثّل بتحويل لانس إلى مخلوق شجاع ومقدام ومهيب... لكن بشكل طائر حمام! وبالتالي يكون على والتر ولانس العمل فجأة معاً كفريق وإلا سيواجه العالم بأسْرِه الخطر الكبير.

قصي خضر وريا أبي راشد

ويُعتبَر قصي من أوائل فنّاني الهيب هوب العرب وهو يشتهر على نطاق واسع كأوّل مغنّي راب من المملكة العربية السعودية. وكان قد وُلِد في العاصمة السعودية الرياض وترعرع في جدّة وهو من بين روّاد حركة الهيب هوب في الشرق الأوسط مع مشاركة فعّالة أيضاً في العديد من المشاريع المستقلّة بالولايات المتحدة الأمريكية. وهذه ليست المرّة الأولى التي يجتمع فيها قصي مع ريا أبي راشد حيث يقدّمان سوياً برنامج Arabs Got Talent عبر شاشة MBC4.

Spies in Disguise

تصريحات قصي حول التجربة

تعليقاً على مشاركته في الفيلم، قال قصي في بيان رسمي: "بمجرّد التواصل معي لوضع صوتي على الشخصية التي يلعبها النجم ويل سميث في النسخة الأصلية للفيلم، أحسست مباشرة بنوع من التفاعل الكبير. ويتميّز لانس ستيرلينغ بكونه شخصية رائعة تتمتّع بحس الفكاهة وبخفّة الظل، وأردت حقاً أن أمنح هذا الدور ما يستحقّه تماماً."

وتابع يقول: "جعلني فيلم Spies in Disguise أشارك بتحقيق مفاجأة سارّة ستكون ممتعة لكل أفراد العائلة. ويتميّز الفيلم بالذكاء والفكاهة كما إنه مسلٍ جداً، وأنا أنتظر بشوق كبير إقبال الجمهور في الشرق الأوسط على مشاهدته."

تم تسجيل النسخة العربية في القاهرة في استوديوهات مصرية ميديا تحت إشراف المخرج طارق عبيد.

سيبدأ عرض فيلم Spies in Disguise بنسخته الإنكليزية الأصلية وبالنسخة المدبلجة إلى العربية في مختلف صالات السينما بمجلس التعاون الخليجي ابتداءً من 26 ديسمبر الجاري.