صور نيللي كريم تحتفل مع ريا أبي راشد والنجوم بعد تعافيها من أزمتها الصحية

عادت الفنانة نيللي كريم إلى القاهرة والتقت بعدد من نجوم الفن أمس في أول ظهور لها بعد تعافيها من أزمتها الصحية وإجرائها لعملية جراحية بإزالة ورم بالوجه.

نيللي كريم مع ليلى علوي وحلا شيحة وريا ابي راشد في الجونة

ونشرت الفنانة بشرى عدة صور لها مع أصدقائها النجوم على حسابها بانستقرام أثناء اجتماعهم في احدى المناسبات الخاصة، ومن بينهم الفنانة نيللي كريم في أول ظهور لها بعد عودتها من أمريكا وإجرائها عملية جراحية لإزالة ورم حميد بالوجة أصيبت به الشهر الماضي.

وخطفت الفنانة نيللي كريم الأنظار في الصور بظهورها الأول بعد عودتها وكذلك باحتفالها مع نجوم الفن وأبرزهم الإعلامية ريا أبي راشد والتي تواجدت في القاهرة ليوم واحد لحضورها احدى الفعاليات، وكذلك حلا شيحة وليلى علوي ويسرا وخالد الصاوي وزوجته والمذيعة ناردين فرج وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

نيللي كريم تستعد لمسلسل "النصابين"

وعادت الفنانة نيللي كريم لاستكمال تحضيرات مسلسلها الجديد "النصابين" الذي تعود به إلى موسم رمضان بعد غياب الموسم الماضي لظروف انتاجية، وبدأت العمل مجدداً مع الفنان آسر ياسين والمنتج جمال العدل لاستكمال التصوير والانتهاء من جميع تفاصيل المسلسل للمنافسة بعمل كوميدي لأول مرة في رمضان 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

وكانت الفنانة نيللي كريم قد أقلت جمهورها منذ أيام بعدما نشرت صوراً من داخل إحدى المستشفيات بالولايات المتحدة، وعبرت عن شكرها لفريقها المعالج لانقاذهم حياتها، وكشفت بعدها بأيام عن تفاصيل حالتها الصحية وقالت إنها إصيبت بورم حميد في الوجه وأجرت عملية جراحية الشهر الماضي لازالته وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية.