ملخص العرض المباشر الرابع من "ذا فويس The Voice".. فيديو وصور

ذا فويس

ذا فويس

العرض المباشر الرابع من ذا فويس

العرض المباشر الرابع من ذا فويس

سميرة سعيد

سميرة سعيد

ايمان عبد الغني

ايمان عبد الغني

محمد حماقي

محمد حماقي

برنامج ذا فويس

برنامج ذا فويس

مرحلة ربع النهائي من ذا فويس

مرحلة ربع النهائي من ذا فويس

ذا فويس الموسم الخامس

ذا فويس الموسم الخامس

احلام

احلام

أشتعلت المنافسة في الموسم الخامس من برنامج ذا فويس بعد العرض المباشر الرابع منه الليلة، والتي تؤهل المتسابقين إلى الحلقة قبل الأخيرة.

أبرز لقطات مرحلة ربع النهائي في ذا فويس

وبدأت الحلقة بتنافس فريق سميرة سعيد وافتتحت المتسابقة سندي لطي المنافسة والتي استطاعت التأهل للمرحلة قبل النهائية رغم نسيانها لبعض كلمات أغنيتها وتوترها الواضح على المسرح، ولحق بها رضوان الأسمر بعد غنائه لحسين الجسمي "احبك" وغادر من فريقها المتسابق السوداني ماهر سامي.

وفي فريق راغب علامة تأهل الثلاثي مهدي عياشي بعد تألقه بأغنية "ضلي اضحكي" لملحم بركات، وكذلك ميشيل شلهوب في حين غادرت المتسابقة دعاء لحياوي من فريقه، وهو ما جعله يشعر بالحزن عند اتخاذه ذلك القرار بسبب صعوبة الاختيار من بين المتسابقين.

وفي فريق أحلام واصلت المتسابقة إيمان عبد الغني تألقها وقدمت أغنية "اسمعوني" لوردة وصعدت بها إلى المرحلة نصف نهائية بجانب رباب ناجد والتي تخوض المنافسة في شهورها الأخيرة من الحمل، في حين غادرت المتسابقة عيدة من فريقها.

واختتم محمد حماقي منافسات العرض المباشر الرابع من خلال فريقه والذي تأهل منه المتسابقة يمان الحاج بعد غنائها لهبة طوجي "بداية لا نهاية"، بجانب المتسابق فهد مفتخر، في حين غادرت المتسابقة حفيظة فالكو رغم أدائها المتميز لأغنية "بنت أكابر" لأصالة.