مايا دياب تطلق أغنية جديدة لمسرحية "لوكاندة الأوباش" وحسن الرداد سعيد بالإقبال الجماهيري

مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب في مسرحية

مايا دياب في مسرحية "لوكاندة الأوباش"

زحام على عروض مسرحية

زحام على عروض مسرحية "لوكاندة الأوباش"

حسن الرداد ومايا دياب

حسن الرداد ومايا دياب

الفنان حسن الرداد ومايا دياب

الفنان حسن الرداد ومايا دياب

الصورة الدعائية لمسرحية

الصورة الدعائية لمسرحية "لوكاندة الأوباش"

مايا دياب

مايا دياب

تحتفل الفنانة مايا دياب والفنان حسن الرداد بنجاح مسرحيتهما الجديدة "لوكاندة الأوباش" التي تعرض خلال فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حسن الرداد ومايا دياب

مايا دياب تطلق أغنية "ربع ساعة"

كشفت الفنانة مايا دياب عبر حسابها على "انستجرام" عن إطلاقها لأغنية جديدة تحمل عنوان "ربع ساعة" وهي إحدى أغاني مسرحية "لوكاندة الأوباش" التي يشارك فيها جمع كبير من النجوم.

وطلبت الفنانة من متابعيها مشاهدة الأغنية عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" فكتبت: "أغنية جديدة بعنوان (ربع ساعة) من مسرحية (لوكاندة الاوباش) صارت موجودة على قناتي الرسمية على  يوتيوب ناطرة اسمع رأيكم"، وقد حققت الاغنية بعد يومين من صدورها ما يقارب 33 ألف مشاهدة وهي من كلمات أحمد شريف، وألحان عصام كاريكا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mayadiab) on

زحام على عروض مسرحية "لوكاندة الأوباش"

الفنان حسن الرداد نشر عبر "الاستوري" الخاص بحسابه على "انستجرام" مجموعة من الفيديوهات القصيرة رصد من خلالها الزحام الكبير من الجمهور السعودي الذين جاء من أجل حضور مسرحية "لوكاندة الأوباش"، وعلق الرداد على الفيديو قائلا: "زحمة الجمهور لحضور عرض المسرحية".

زحام على عروض مسرحية "لوكاندة الأوباش"

ونشرت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها على "انستجرام" فيديو للفنان حسن الرداد وهو يتحدث فيه عن سعادته بنجاح عروض المسرحية حيث قال: "نحن في طريقنا إلى تقديم عروض مسرحية (لوكاندة الاوباش) الليلة الثالثة، وسعيد جدا برد فعل الجمهور السعودي على المسرحية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@badriatolbaofficial) on

انتهاء عروض مسرحية "لوكاندة الأوباش" في موسم الرياض

مسرحية "لوكاندة الأوباش" بدأ عرضها يوم 4 ديسمبر وحققت أولى ليالي المسرحية نجاحا كبيرا حيث تم حجز جميع تذاكر العرض، ومن المقرر أن تنتهي عروض المسرحية اليوم السبت 7 ديسمبر، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان حسن الرداد، ومايا دياب، وماجد المصري، وحمدي الميرغني، وبدرية طلبة، وسعد الصغير، والعمل من إخراج أشرف زكي.

الصورة الدعائية لمسرحية "لوكاندة الأوباش"

أعداد مجلة هي