محمد عبده وطلال سلامة يشعلان "سمرات الرياض" بأجمل الأغاني الشعبية

الفنان محمد عبده

الفنان محمد عبده

حفل

حفل "سمرات الرياض"

الفنان طلال سلامة قبل بداية الحفل

الفنان طلال سلامة قبل بداية الحفل

الفنان محمد عبده قبل الحفل

الفنان محمد عبده قبل الحفل

الفنان طلال سلامة

الفنان طلال سلامة

الفنان محمد عبده وسالم الهندي

الفنان محمد عبده وسالم الهندي

أحيا كل من الفنان محمد عبده والفنان طلال سلامة حفل "سمرات الرياض" الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حفل "سمرات الرياض"

محمد عبده يعيد إحياء أغانيه القديمة في "سمرات الرياض"

ليلة غنائية ساهرة قدمها الفنان الكبير محمد عبده ضمن فعاليات موسم الرياض والتي حملت عنوان "سمرات" وأقيمت في منطقة "صحارى الرياض"، وغنى خلالها الفنان محمد عبده مجموعة كبيرة من الأغاني القديمة التي قدمها خلال مشواره الفني الطويل، وغنى كذلك  فنان العرب مجموعة من الأغاني الشعبية التي لها أثرا وتواجدا في وجدان الشعب السعودي.

محمد عبده يشعل حفله بأغنية "ليتك معي ساهر"

الجمهور الكبير الذي تواجد في متنزه الثمامة البري بمحمية الملك خالد الملكية للاستماع للفنان محمد عبده تفاعل بقوة مع الأغاني التي قدمها والتي منها أغنية "يقول ما عدى" وهي من كلمات الأمير الراحل محمد الأحمد السديري، وألحان فنان العرب محمد عبده، وأغنية "يا شايل السامر" و"القدر فوق الأسباب" و"إذا ضاقت بك الأحوال"، و"قالوا نسيته"، و"أنادي يا هلي"، و"ليتك معي ساهر" والتي تفاعل معها الجمهور بشدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@audiorotana) on

طلال سلامة يغني للفنان الراحل طلال مداح

الفنان طلال سلامة كذلك قدم مجموعة من الأغاني التي تفاعل معها جمهوره ومن أبرزها أغنية "في سحابة"، و "راضيناك" والتي تعد من أشهر وأولى الأعمال الفنية التي قدمها الفنان طلال سلامة وهي من كلمات علي الفضالي، وألحان يعقوب الخييزي، وقدم كذلك الفنان أغنية "مجبور أنا أعيش" و" يا رقيق المشاعر"، ولم تكن أغاني الفنان الكبير الراحل طلال مداح غائبة في حفل "سمرات الرياض" حيث قدم طلال سلامة أغنية "عشقت الليل" وهي من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، وألحان طلال مداح.

يذكر أن كل من الفنانة أصالة نصري، وماجد المهندس، ووليد الجيلاني، سوف يحيون يوم الجمعة القادم حفلا جديدا ضمن ليالي "سمرات الرياض" وذلك في متنزه الثمامة البري بمحمية الملك خالد الملكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@audiorotana) on