شائعة وفاة جورج وسوف تنتشر مجددًا..فكيف سخر منها "أبو وديع"؟

انتشرت في الساعات القليلة الماضية عدة تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، تتحدث عن وفاة الفنان جورج وسوف.

أنباء وفاة جورج وسوف تثير قلق جمهوره

"وداعًا أبو وديع" كانت الجملة التي أثارت قلق بعض المتابعين على جورج وسوف بعدما انتسرت على موقع تويتر ووسائل التواصل الأخرى، إلا أن عدد من المقربين من المطرب الكبير نفوا خبر وفاته في بعض التصريحات، وأكدوا أنه بصحة جيدة.

المطرب جورج وسوف

جورج وسوف يسخر من شائعة وفاته

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعة وفاة جورج وسوف هذا العام، إلا أن المطرب الملقب بـ"أبو وديع" قرر الرد على تلك الشائعة والسخرية منها ومن مروجيها.

ونشر جورج وسوف عبر خاصية الاستوري على حسابه على انستجرام، كاريكاتير يضم صورته، ومرفق بتعليق ساخر: "لمخترع إشاعة إنه متت بقلو: عبيب ألبي".

جورج وسوف يسخر من شائعة وفاته

الجدير بالذكر أن جورج وسوف يعيش حاليًا في منزله بمنطقة بحرصاف بلبنان، وسط عائلته، ويواصل علاجه من الشلل المؤقت الذي أصابه قبل عدة سنوات.

جورج وسوف ورامي عياش

وكان جورج وسوف، قد أعاد نشر صورة مؤخرًا عبر حسابه على موقع انستجرام ظهر فيها وهو برفقة الفنان رامي عياش وعلق على الصورة قائلًا: "حبيب القلب" فيما كان رامي قد وصفه بالصورة وقال: "كرم، رجولة، كبر"، وهو ما جعل البعض يتسائل هل لقاء الثنائي كان طبيعيًا، أن أنهما يحضران لعمل فني سويًا.

وطرح وسوف مؤخرا، فيديو كليب أغنيته الجديدة "سكت الكلام" عبر قناته على يوتيوب، من تأليف كلمات عاطف يونس، ألحان شاكر الموجي، توزيع طوني سابا، إخراج أحمد المنجد، وظهر فى مشاهد تمثيل الكليب كل من عابد فهد وميلاد يوسف وتاتيانا مرعب.

جورج وسوف