فيديو هنا الزاهد تكشف تفاصيل مشاجرتها مع أحمد فهمي وسبب رفض شقيقتها لإتمام الزواج

شقيقات هنا الزاهد

شقيقات هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا وشقيقاتها

هنا وشقيقاتها

هنا وشقيقاتها في معكم

هنا وشقيقاتها في معكم

هنا الزاهد في معكم

هنا الزاهد في معكم

هنا الزاهد وشقيقتها فرح

هنا الزاهد وشقيقتها فرح

حلت الفنانة هنا الزاهد وشقيقتيها نور وفرح، ضيوفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الذي يُعرض عبر شاشة cbc، وذلك في حلقة أمس الخميس، وتحدثت الشقيقات الثلاثة عن كواليس الأيام الأخيرة قبيل زفاف هنا وأحمد فهمي.

هنا وشقيقاتها

سبب نصيحة شقيقة هنا الزاهد لها بعدم إتمام الزواج

وكشفت نور الشقيقة الصغرى لهنا الزاهد، عن أنها قبل عقد قران شقيقتها بيومين فقط، تحدثت معها وطلبت منها بشكل جاد أن تلغي الزفاف وتعيد التفكير في الأمر، وذلك بسبب شدة تعلقها بها وعدم تصديقها لفكرة زواجها وابتعادها عنها، واضافت: "قبل كتب الكتاب بيومين دخلت لها أوضتها وقلت لها على فكرة أنتِ ممكن تلغي الفرح عادي في يوم الفرح، وماكنتش هتضايق لو فركشت الجوازة".

وأكدت هنا وشقيقتها فرح، أن نور وقت عقد القران كانت تبكي بحرقة لدرجة لفتت أنظار الجميع وأثارت استغرابهم، وطالبتها ألا توقع على عقد الزواج، بسبب خوفها الشديد من ابتعادهما عن بعضهما البعض.

"خناقة" بين أحمد فهمي وهنا الزاهد في كواليس "الواد سيد الشحات"

في سياق أخر، كشفت هنا الزاهد عن تفاصيل مشاجرتها مع أحمد فهمي، في كواليس تصوير مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي عُرض في رمضان الماضي، حيث أوضحت أن الباروكة التي كانت تضعها في أحد المشاهد، لم تكن منضبطة بالشكل المناسب، وكانت واضحة أنها شعر مستعار، وهو ما اعتبرته عيبًا في تفاصيل الشخصية، فبدأت تستعين بمصفف الشعر وتعترض على طريقة وضع الباروكة.

نتيجة بحث الصور عن هنا الزاهد الواد سيد الشحات

"باروكة" هنا الزاهد تتسبب في أزمة

الأمر جعل أحمد فهمي يتدخل وينفعل عليها، خوفًا من أن يعتقد أحد من العاملين أنها "مغرورة"، لدرجة جعلته يتشاجر معها بشكل لفت أنظار الجميع، وتابعت هنا: "قعد يقول لي ماتعليش صوتك وماحدش يعلي صوته في الاستوديو، وأنا قعدت أقول له أنت مالك أنا بكلم الكوافير واتعصب عليا".

وأشارت هنا الزاهد إلى أن أحمد فهمي قام بمصالحتها بعد ذلك على رد فعله العنيف تجاهها.