فيديو معجب يطلب الزواج من أنغام في حفلها بموسم الرياض..هكذا ردت عليه

أحيت المطربة المصرية أنغام حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء أمس، الخميس على خشبة مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري كبير.

المطربة انغام

حفل أنغام في موسم الرياض

وقدمت أنغام خلال حفلها مجموعة من أبرز أغانيها، ومنها "حالة خاصة جدا" "بقول نسياك"، "ولا دبلت"، "هدنة"، "روحي وسنيني"، "اساميك الكتيرة"، "حبايبنا" و"هبدأ من الآخر" وغيرها، وسط تفاعل كبير من الحضور.

حفل انغام

معجب يطلب الزواج من أنغام بحفلها بالرياض

وتعرضت أنغام خلال الحفل لموقف طريف، قبل بداية غنائها لأحد الأغاني، حيث قام أحد الحضور بالصياح طالبًا منها الزواج، قائلًا: "بحبك.. تجوزيني"، كما طلب منها غناء أغنيتها الشهيرة "أكتب لك تعهد".

أنغام في البداية لم تلتفت لما قاله لها أحد المعجبين، لكن مع طلبه لها بغناء "أكتب لك تعهد"، ردت عليه ومازحته قائلة: "حاضر.. هنكتبه أكيد ما تقلقش".

أنغام تتصدر محركات البحث

وبمجرد بدء حفل النجمة أنغام بموسم الرياض بالأمس، تصدر اسم النجمة المصرية "الترند" على محركات البحث، وتداول محبو أنغام العديد من مقاطع الفيديو لها وهي تغني خلال الحفل.

انغام في الحفل

الجدير بالذكر أن أنغام قد انتهت مؤخرًا من تسجيل 5 أغنيات ضمن ألبومها الجديد، حيث بدأت فى تحضيرات الألبوم منذ فترة، ومن المقرر أن تطرحه بداية عام 2020، وتواصل حاليًا عمليات البحث والاستماع للأغنيات الجديدة رفقة زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم الذي سيشارك في العديد من الأغاني التي ستقدمها بهذا الألبوم.