أنغام ونوال الزغبي تتألقان بحفليهما في موسم الرياض.. بالفيديو

انغام

انغام

نوال الزغبي

نوال الزغبي

انغام

انغام

نوال الزغبي

نوال الزغبي

وليد الشامي

وليد الشامي

انغام في الرياض

انغام في الرياض

تألقت الفنانة أنغام ونوال الزغبي في حفلهما الغنائي في موسم الرياض الليلة وسط حضور جماهيري كبير.

نوال الزغبي وأنغام تشعلان أجواء موسم الرياض

وبدأت الفنانة نوال الزغبي الليلة الغنائية على مسرح محمد عبده بالبوليفارد الرياض وأشعلت الاجواء بأغانيها، ووجهت تحية خاصة في بداية الحفل للهيئة العامة للترفيه بسبب نجاح موسم الرياض، وقالت إن الجمهور السعودي يستحق السعادة والفرح، قبل ان تنطلق في ليلتها الغنائية.

وقدمت نوال الزغبي مجموعة من أغانيها الشهيرة مثل "الليالي" و "مين حبيبي أنا" و "بالقلب" وقدمت أغنية باللهجة الخليجية بعنوان "عادي"، و"أغلى الحبايب" وغنت من ألبومها الجديد "كدة باي" و"بيلبقلك" و"على دلعونا" بالإضافة إلى أغنية "الناس العزاز" من تتر مسلسل "لأعلى سعر".

أنغام تتألق بموسم الرياض

واستكمل الفنان وليد الشامي الحفل بعد فقرة الفنانة نوال الزغبي، وقدم مجموعة من الاغاني مثل "الصدفة" و"ما انتظرتك" و"الله يديم المملكة" و "ذهب ذهب" وغيرها، قبل ان تشعل أنغام الحفل بصعودها على المسرح وتستكمل السهرة الغنائية التي بدأتها بأغنية "سيدي وصالك" وأهدتها إلى السعودية.

واختتمت أنغام حفلها بموسم الرياض بمجموعة من أغانيها الشهيرة مثل "حالة خاصة جداً" و"لا تهجي" باللهجة الخليجية و "ياريتك فاهمني" و "بين البنين" و "وين تروح" وغيرها، وتفاعل الجمهور مع الحفل في المسرح وعلى مواقع التواصل بعد تألق أنغام ونوال الزغبي في الحفل.