ماذا قال محمود نصر بطل "ممالك النار" عن كواليس شخصية سليم الأول؟!

محمود نصر

محمود نصر

محمود نصر

محمود نصر

الفنان محمود نصر في دور

الفنان محمود نصر في دور "سليم"

محمود نصر في

محمود نصر في "ممالك النار"

الفنان محمود نصر

الفنان محمود نصر

الصورة الدعائية لفيلم

الصورة الدعائية لفيلم "سوريون"

نجاح كبير حققه الفنان السوري محمود نصر بسبب دوره المهم في مسلسل "ممالك النار" حيث نال الفنان احترام وتقدير الجمهور بسبب أدائه المميز في العمل، وتحدث محمود نصر في لقائه مع برنامج " المختار" على إذاعة "المدينة أف أم" السورية عن بعض التفاصيل من كواليس المسلسل.

محمود نصر في "ممالك النار"

محمود نصر: الخطة الإعلامية الناجحة أحد أسباب نجاح "ممالك النار"

كشف الفنان السوري محمود نصر بطل مسلسل "ممالك النار"عن سعادته بنجاح المسلسل وتأثر الجمهور العربي بأحداثه فقال: "أعجبت تماما بالخطة الإعلامية التي وضعتها الشركة المنتجة لمسلسل (ممالك النار) حيث كان كل شيء مدروسا ويتم الإعلان عنه في الوقت المناسب حتى يتحقق عنصر المفاجأة والذي أعتبره من أسباب نجاح المسلسل".

وتمنى نصر أن يصبح مسلسل "ممالك النار" بداية لأعمال عربية على نفس المستوى: "أتمنى أن تتغير الخريطة خلال الفترة القادمة ويصبح مسلسل (ممالك النار) بداية انطلاقة لأعمال عربية بهذه الميزانية الكبيرة، فنحن نستطيع أن نقدم العديد من هذه الأعمال الضخمة".

محمود نصر

محمود نصر: 6 اختبارات غير عادية لخروج شخصيتي بهذا الشكل

وتناول كذلك محمود نصر في لقائه الإذاعي أهم الأشياء التي أعجب بها أثناء تصوير مسلسل "ممالك النار" خصوصا وجود فريق عمل أجنبي يشرف على الإعداد للعمل فقال: "من أكثر الأشياء التي أعجبتني كثيرا أثناء التصوير هي الاحترافية الكبيرة لفريق العمل الأجنبي الذي لا يكل ولا يمل من التفاصيل والتركيز عليها ولا يعرفون شيئا اسمه مستحيل بل دائما يحاولون تقديم أفضل الأشياء، لكن في النهاية هم بشر مثلنا ونحن قادرون على تقديم نفس الأمر في حال حصولنا على الإمكانيات التي تتوفر لديهم، فضلا عن التحصن بالفكر والمعرفة".

وأضاف محمود نصر: "فريق عمل (ممالك النار) استمتعت تماما بالعمل معهم، خصوصا أننا كنا نلتقي يوميا في التدريبات الخاصة بالمبارزة وركوب الخيل، وكان أيضا لكل فنان تدريبات منفردة حسب الدور الذي يقدمه، ووضعت أثناء التصوير تحت اختبار الميك اب 6 مرات من أجل الخروج بهذا الشكل النهائي لشخصية سليم الأول".

الفنان محمود نصر في شخصية "سليم

محمود نصر: اعتذرت عن مسلسل "حارس القدس" بسبب ضيق الوقت

الفنان محمود نصر تحدث كذلك عن بعض الأعمال المهمة التي اعتذر عنها خلال الفترة الماضية فأكد: "عندما عدت من تونس بعد انتهاء تصوير مسلسل (ممالك النار) رشحني المخرج باسل الخطيب لبطولة مسلسل (حارس القدس) لكن لم يكن لدي الوقت الكافي من أجل دراسة الشخصية فأنا أفضل دائما عنصر الوقت حتى أصل إلى الشخصية التي أقدمها، لذلك اعتذرت عن المشاركة في العمل، وأعتقد أنني كنت الاختيار الأول للمخرج".

وأشار محمود نصر: "لم أشارك في أعمال سينمائية كثيرة فقد قدمت فقط 3 أعمال سينمائية روائية طويلة وعمل واحد قصير، أعتبر أبرزهم وأهمهم بالنسبة لي فيلم "سوريون" فقد كان عملا متكاملا من ناحية النص والفكرة وفريق العمل".