خالد النبوي يفاجئ جمهوره بمهاراته القتالية في كواليس "ممالك النار"..فيديو

خالد النبوي في

خالد النبوي في "ممالك النار"

الفنان خالد النبوي أثناء تكريمه

الفنان خالد النبوي أثناء تكريمه

الفنان خالد النبوي

الفنان خالد النبوي

مسلسل

مسلسل "ممالك النار"

خالد النبوي في دور

خالد النبوي في دور "طومان باي"

الفنان خالد النبوي

الفنان خالد النبوي

فاجئ الفنان خالد النبوي جمهوره بفيديو جديد من كواليس مسلسل "ممالك النار" الذي بدأ عرضه في 17 نوفمبر الماضي ولا تزال تعرض حلقاته حتى الآن.

الفنان خالد النبوي

خالد النبوي يفاجئ متابعيه بمهاراته القتالية

نشر الفنان خالد النبوي عبر حسابه على "انستجرام" فيديو أثناء تصوير كواليس مسلسل "ممالك النار" الذي يحقق نجاحا جماهيريا كبيرا منذ عرضه، النبوي ظهر في الفيديو وهو يخوض مواجهة قتالية بالسيف أثناء التدريبات التي خاضها من أجل مشاهد المعارك القتالية في المسلسل، وأظهر النبوي مهارة كبيرة  أثناء التدريبات التي بارز فيها خمسة أشخاص بالسيف، وعلق النبوي على الفيديو قائلا: "من تدريبات  طومان باي في ممالك النار".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@khaledelnabawyofficial) on

خالد النبوي يستعد لبطولة مسلسل جديد في رمضان 2020

متابعي الفنان خالد النبوي وبعض من زملائه أشادوا بمهارته القتالية التي ظهر بها في الفيديو حيث علقت الفنانة سلمى أبو ضيف: " مشهد مثير جدا"، بينما أشاد كذلك الفنان عزوز عادل بالفيديو، وقد كتب أحد المتابعين لخالد النبوي: "طبعا كل أعمالك حلوة لكن داود باشا المصري وطومان باي دول بجد العالمية"، بينما كتب آخر: "بصراحة ممالك النار من أجمل المسلسلات العربي اللي تابعتها برافوا يا خالد".

ونشر خالد النبوي منذ أيام سؤالا وجهه لجمهوره عن الشخصية التي يريدون منه تقديمها في رمضان 2020 فكتب: "رأيكم يهمني جدا.. إيه الشخصية اللي تحبوني أمثلها رمضان 2020"، في إشارة منه إلى استعداده لخوض بطولة مسلسل جديد خلال رمضان القادم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial) on

تكريم خالد النبوي في مهرجان الإسكندرية المسرحي

وكرم الفنان خالد النبوي منذ أيام في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة بمكتبة الإسكندرية والتي حملت اسم الفنان الكبير جلال الشرقاوي، ويعد هذا هو التكريم الأول للفنان خالد النبوي وتحديدا بعد عرض مسلسل "ممالك النار" الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم العرب من أبرزهم محمود نصر، عبد المنعم عمايري، نضال نجم، رشيد عساف، كندة حنا، سعد مينه، رامز الأسود، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج بيتر ويبر.

الفنان خالد النبوي