غادة عبد الرازق عن "ممالك النار":العمل مشرّف رغم وجود أخطاء!

غادة عبد ارازق

غادة عبد ارازق

الفنانة غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق

خالد النبوي

خالد النبوي

محمود نصر

محمود نصر

ممالك النار

ممالك النار

مسلسل ممالك النار

مسلسل ممالك النار

خالد النبوي في ممالك النار

خالد النبوي في ممالك النار

خالد النبوي

خالد النبوي

حالة من الإعجاب سيطرت على الجمهور مع عرض الحلقة الـ12 مساء أمس الأربعاء، من مسلسل "ممالك النار" للفنان خالد النبوي، عبر شاشة MBC، حيث تلقى صناع العمل إشادات واسعة من المشاهدين والعاملين بالوسط الفني، ومن بينهم الفنانة غادة عبد الرازق.

غادة عبد الرازق

رأي غادة عبد الرازق في "ممالك النار"

غادة عبد الرازق التي باتت قليلة الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، قررت التعليق على المسلسل وتوجيه الشكر لأبطاله وفريق العمل، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، مقطعي فيديو من أحد مشاهد الحلقة الـ12، وعلقت قائلة: "بعد الحلقة 12 من ممالك النار أقدر أقول مبروك لكل صناع العمل مبروك لقنوات MBC مبروك للفنان المصري والنجم خالد النبوي".

وأكدت غادة أنها استمتعت بمتابعة العمل رغم وجود بعض الأخطاء البسيطة به، وأضافت: "مع إن هناك بعض الأخطاء ولكنها بسيطة ولا تذكر والكمال لله وحده.. ولكن العمل مشرف للعرب وبه نعرف حقيقة إللي حصل وكيف دخل العثمانيين مصر.. شكرًا لفريق العمل ولقنوات MBC.. بجد برافو".

خالد النبوي يكشف عن كواليس تدريباته لأداء "طومان باي"

في السياق نفسه، شارك الفنان خالد النبوي جمهوره عبر حسابه على انستجرام، بمقطع فيديو يوثق كواليس تدريبه على أحد مشاهد المعارك بالعمل التاريخي، وسط إشادات ودعم كبير من الجمهور.

ويحرص خالد النبوي باستمرار على نشر ردود افعال الجمهور عن المسلسل، من خلال حسابه على تويتر، والرد على الإشادات التي يتلقاها.

الفنان خالد النبوي

تفاصيل "ممالك النار"

مسلسل ممالك النار يشارك في بطولته بجانب خالد النبوي، كل من الفنان محمود نصر في دور سليم الأول وكندة حنا في دور نلباي وعاكف نجم في دور القرمانلي باشا ورنا شميس وسهير عمارة ونضال نجم وديمة قندلفت ورشيد عساف وغيرهم وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إنتاج شركة "جينوميديا" للانتاج الفني، وتولى إخراجة ثلاثة مخرجين وهم المخرج البريطاني بيتر ويبر وكذلك المخرجين أليخاندرو توليدو وعزام فوق العادة، ويعتبر المسلسل من أضخم الانتاجات الدرامية في السنوات الأخيرة

محمود نصر