ما بين الاختطاف والنصب والهجوم المسلح.. 9 حوادث تعرضت لها منة فضالي ونجت منها بأعجوبة

الفنانة منة فضالي تعتبر واحدة من أكثر الفنانات تعرضًا للحوادث على مدار السنوات الماضية، حيث طغت أخبارها الخاصة بتعرضها لاعتداء أو حادث، على أخبارها الفنية ومشاركتها في أعمال جديدة.

منة فضالي وأخر الحوادث التي تعرضت لها

كان أحدث المواقف التي روتها منة فضالي، هو تعرضها للاختطاف قبل يومين، في منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة في مصر، حيث صرحت بأنها في أثناء خروجها من صالون لتصفيف الشعر، كان هناك سائق توك توك وصديقه حاولا خطفها، لكنها تمكنت من الإفلات منهما، إلا أنها تعرضت لكدمات وجروح.

وأضافت منة فضالي في تصريحاتها المنتشرة: "ركنت سيارتي لرغبتي في شراء مستلزمات من أحد المحال التجارية، وفوجئت بعد عبوري الشارع، بشخص يجذبني بقوة نحو توك توك، ركلت هذا الشخص بقدمي، وضربت أخر معه وأحمد الله على سرعة بديهتي في التصرف، لأنه كان سيحدث ما لا تحمد عقباه".

لكن يبدو أن بعض المتابعين لم يصدقوا ما روته الفنانة منة فضالي، خاصة وأن هناك تصريحات منسوبة لمصادر أمنية داخل محافظة الجيزة، بأنهم لم يتلقوا أي بلاغات رسمية من الفنانة المصرية بخصوص واقعة الاختطاف التي تحدثت عنها.

لم يكن ذلك الحادث الوحيد الذي تعرضت له منة فضالي مؤخرًا، فقبل 3 أسابيع كتبت منة عبر حسابها على فيسبوك عبارة موجزة تفيد بتعرضها لحادث سير، وقالت: "حادثة.. الحمد لله"، إلا أنها سرعان ما حذفت ذلك المنشور، وهو ما أثار الجدل بين متابعيها، وتسائلوا عن مدى صحة ما كتبته منة، وهل فعلا تعرضت لحادث أم لا.

إلا أنها كتبت منشورًا أخر بعد ذلك توضح فيه سبب حذفها للمنشور الأول، فكتبت: "الحمد الله أنا بخير أشكركم جدا جدا وآسفة إني مسحت البوست لأن الدنيا اتقلبت.. ألف شكر ليكم".

منة فضالي.. 7 سنوات وأكثر من الحوادث المتشابهة

تاريخ منة فضالي مع الحوادث طويل، وممتد لأكثر من 7 سنوات، فكانت من أبرز الحوادث أيضا التي تعرضت لها في أبريل من العام الماضي، هو حادث سرقة ساعتها من داخل غرفة نومها، وأكدت منة حينها أنها اشترت تلك الساعة منذ فترة وارتبطت بها كثيرًا، وأضافت أن سارقها الذي لم تتوصل له؛ علم بارتباطها بتلك الساعة فسرقها.

وفي شهر يناير من العام نفسه، كشفت منة فضالي عبر حسابها على فيسبوك، عن أنها تعرضت لحادث سير، لكنها لمتكشف عن تفاصيله حينها.

سرقة ونصب وهجوم من قبل مجهولين

أما في شهر أكتوبر عام 2016 كشفت الفنانة المصرية عن تعرض شقتها بمنطقة السادس من أكتوبر لمحاولة سرقة من قبل مجهولين، بعد كسرهم لباب الشقة الحديدي، ولكنهم هربوا عقب اكتشاف الجيران للواقعة.

وفي سبتمبر من العام نفسه قالت الفنانة منة فضالي، إن مجهولين اعترضوا سيارتها خلال مغادرتها منطقة المقطم، بعد انتهائها من تصوير مشاهد الخارجية، ضمن دورها في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم".

وأوضحت أنها فوجئت باندفاع مجهولين نحوها، بدعوى رغبتهم في التقاط صور تذكارية معها، إلا أن بعض العاملين في المسلسل تدخلوا لاحتواء الموقف، لكنهم فوجئوا بهؤلاء الأشخاص يشهرون الأسلحة البيضاء في وجوههم، وهو الأمر الذي استدعى التعامل معهم بالعقل، حتى مر الأمر بسلام بحسب تصريحاتها حينها.

أما في شهر ديسمبر عام 2015، أعلنت منة أنها تعرضت لمحاولة نصب من قبل مجهول، حيث تلقت اتصالا هاتفيا منه للحصول على موافقتها بالظهور كوجه إعلاني لإحدى الشركات المتخصصة في صناعة السيراميك.

وأضافت أنها فوجئت بأسئلة غربية من هذا الشخص، منها ما يندرج تحت بند الأمور الشخصية، مثل: أنتِ عندك كام سنة؟ وعنوانك فين؟ وانتهت المكالمة، لكنها عاودت الاتصال بالرقم بعدها بأيام عدة، فوجدته غير موجود بالخدمة، وعندما لجأت إلى أحد البرامج المتخصصة في تحديد هوية أصحاب الهواتف المحمولة، وجدت رقم الهاتف مسجلا باسم آخر مغاير للاسم الذي ادعاه الشخص المجهول في مكالمته، ووقتها اعتبرت الامر محاولة للنصب عليها.

محاولة اختطاف وسرقة

وفي أكتوبر 2015 أيضًا أكدت منة أنها تعرضت لسرقة منزلها على يد خادمتها النيجيرية، وفوجئت بسرقة مصوغاتها وحلق ألماس وساعة ذهب وملابس خاصة بها، وأوضحت حينها أنّها لم تتقدم ببلاغ ضد خادمتها لأنها نيجيرية الأصل، فلن تسطيع العثور عليها بعد هروبها.

وفي 2012 روت منة فضالي أنها تعرضت لمحاولة الاختطاف، حيث حاول ثلاثة أشخاص مجهولين اختطافها تحت تهديد الأسلحة البيضاء في أثناء خروجها من أحد الأسواق الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر، حيث اقتحم الخاطفون سيارة منة وأجبروها على قيادتها والاتجاه إلى طريق المدينة السادس من أكتوبر، وعندما وصلوا إلى منطقة مهجورة قاموا بالاستيلاء على سيارتها وحقيبتها التي كانت تحتوي على هواتفها المحمولة ونقودها بالكامل وتركوها بمفردها في حالة من الرعب والفزع.