أمير كرارة يتخلى عن شاربه وأمينة خليل شقراء ..تحولات جذرية بأشكال النجوم في أحدث أعمالهم

تغييرات جذرية خضع لها العديد من الفنانين بأشكالهم في الفترة الماضية لتتناسب مع شخصياتهم الجديدة في أحدث الأعمال الفنية التي سيظهرون بها على الجمهور في الفترة المقبلة، وظهر البعض منهم بشكل صادم كإطلالة الفنان كريم عبدالعزيز بدون شعر و تخلي أمير كرارة عن شاربه الذي اعتاد عليه الجمهور بمسلسلاته، و نيو لوك أمينة خليل بالشعر الأصفر.

نستعرض معكم ابرز التغييرات الجذرية في أشكال النجوم استعدادا لأعمالهم الفنية الجديدة:

امير كرارة يتخلى عن شاربه

النجم المصري أمير كرارة كشف لجمهوره عبر حسابه على "إنستغرام" عن صورة له ظهر فيها حليق الشارب في احدث مسلسلاته الدرامية "الاختيار" المقرر عرضها في شهر رمضان 2020، وشوّق جمهوره على العمل قائلا :""بسم الله توكلنا على الله أول يوم تصوير مسلسل الاختيار (منسي) بيتر ميمي، حسين عسر، باهر دويدار، سينرچي تامر مرسي، سنغزو العالم رمضان 2020".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتأتي اطلالة أمير كرارة بشارب حليق في احدث مسلسلاته على النقيض من أعماله السابقة التي تمسك بها بشاربه الطويل خاصة في مسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة.

المسلسل تدور أحداثه حول قصة العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي جنوب رفح عام 2017.‏

أمينة خليل بالشعر الأشقر

الممثلة المصرية ​أمينة خليل​ التي اعتاد عليها الجمهور بألوان الشعر الداكن، لجأت الى تغيير كلي بلون شعرها معتمدة اللون الأصفر الفاتح في احدث أعمالها السينمائية من خلال فيلم :""لصّ بغداد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A po

وانقسمت آراء الجمهور حول النيو لوك لأمينة خليل، فمنهم من اعتبر بأنه لون عصري ناسبها ملامحها وبينهم من رأى بأنه لا يتوافق على الاطلاق مع ملامحها الشرقية.

فيلم "لص بغداد" من بطولة النجم محمد إمام، فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، ومحمد عبدالرحمن، صلاح عبدالله، وأحمد رزق الذي يظهر فيه كضيف شرف وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في اطار الحركة والكوميديا. ومن المتوقع عرضه في شهر يناير من عام 2020.

كريم عبد العزيز أصلع الرأس

الفنان كريم عبد العزيز صدم الجهور بظهوره في كواليس فيلمه الجديد "البعض لا يذهب المأذون مرتين" أصلع الرأس ويرتدي بدلة بطريقة كوميدية، حتى ان البعض شبه شكله بالفنان الكوميدي سليمان عيد.

ولم يبالي كريم عبد العزيز بفقدانه لوسامته بالنيو لوك الجديد في سبيل خدمة شخصيته بالدور وتأديتها على أكمل وجه حيث يؤدي دور "إعلامي" يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" يشارك فى بطولته الى جانب كريم عبد العزيز كل من ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل وأمير كرارة، وغيرهم والفيلم إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف أمين وتار.

هيفاء وهبي بالشعر الأشقر

الفنانة هيفا وهبي اختارت ايضا الظهور بتغيير جذري في اطلالتها بأحدث أعمالها السينمائية عبر فيلم "اشباح اوروبا" واتجهت الى اعتماد الشعر الكاريه باللون الأشقر الفاتح بعدما اعتاد عليها الجمهور بألوان شعرها الداكن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ونشرت هيفاء مجموعة صور لها من كواليس العمل الى جانب الفنان مصطفى خاطر وعلقت قائلة: "اتنين من أشباح أوروبا بيخططوا لصاحب المطعم!! شبحنا التالت بيخطط لمصيبة تانية في مكان تاني" في اشارة الى الممثل احمد الفيشاوي.

يشارك في بطولة الفيلم ايضا أروى جودة، وهو من تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏‏ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.