حمدي الميرغني يرزق بطفلته الأولى..وأشرف عبد الباقي يكشف عن اسمها

رزقت الفنانة إسراء عبد الفتاح زوجة الفنان الكوميدي حمدي الميرغني، بطفلتها الأولى، اليوم الثلاثاء، والتي اختار لها الثنائي اسم "تمارا".

وكان الفنان أشرف عبد الباقي أول من كشف عن قدوم الطفلة الأولى للثنائي حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح، اللذان شاركاه في بطولة عروض "مسرح مصر"، التي شهدت بداية قصة حبهما وزواجهما قبل عامين.

حمدي الميرغني يرزق بطفلته الأولى

ونشر الفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه على انستجرام صورًا من حفل زفاف حمدي وإسراء، وهنأهما على مولودتهما الجديدة، وعلق قائلًا: "بقيت أبو تمارا يا حمدي؟.. ‎ألف مبروك حمدي وإسراء.. أجمل بنوتة تمارا".

اشرف عبد الباقي وحمدي الميرغني واسراء عبد الفتاح

إسراء عبد الفتاح تستعرض حملها في الأسابيع الأخيرة

وكانت إسراء عبد الفتاح قد شاركت متابعيها مؤخرًا بصورها في الأسابيع الأخيرة من الحمل، حيث نشرت صورة لها عبر انستجرام، ظهرت فيها من أمام الكعبة المشرفة في مكة المكرمة في أثناء أدائها لمناسك العمرة، كما شاركت بعدها صورة لها برفقة زوجها، وهما يعبران عن مدى سعادتهما وانتظارهما لمولودتهما الأولى.

وجاءت زيارة إسراء عبد الفتاح إلى السعودية بعدما رافقت زوجها نجم مسرح مصر، حمدي الميرغني الذي شارك في عروض الفرقة ضمن فعاليات "موسم الرياض" مؤخرًا.

أحدث أعمال حمدي الميرغني

والجدير بالذكر أيضًا أن حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح تزوجا عام 2017  بعد قصة حب نشأت بينهما بعدما تشاركا في بطولة عروض "مسرح مصر" مع أشرف عبد الباقي.

من ناحية أخرى، يعيش الفنان حمدي الميرغني حالة نشاط فني، حيث يقوم بالبروفات الأخيرة حاليًا لمسرحية "لوكاندة الأوباش" الذي يشارك فيها مع كل من حسن الرداد ومايا دياب وهالة فاخر وبدرية طلبة وأشرف زكي وأخرين.

كما يواصل تصوير مشاهده في مسلسل "فالنتينو" مع الفنان الكبير عادل إمام، بالإضافة غلى تصوير دوره مسلسل "اتنين في الصندوق" الذي يشارك في بطولته أيضًا محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس".