أحدثهم ابنة الراحل عامر منيب ..أبناء فنانين ورثوا مهنة الغناء عن آبائهم

دفعة جديدة من أبناء النجوم يبدو بأنها ستتصدر المشهد في السنوات المقبلة بعدما ورثوا موهبة الغناء عن آبائهم النجوم، بعضهم بدأ بالفعل بإحتراف الغناء من خلال إحياء الحفلات الفنية كالفنانة الشابة ماريتا الحلاني، وآخرون أطلقوا أولى أغنياتهم وأحدثهم مريم منيب ابنة الفنان الراحل عامر منيب.

نستعرض معكم مجموعة من ابناء الفنانين والذين انطلقوا في الفترة الأخيرة بإحتراف الغناء:

ابنة عامر منيب

فاجأت مريم منيب ابنة الفنان الراحل عامر منيب، الجمهور بإعلانها احتراف الغناء وإطلاق أغنية ديو لها مع والدها الراحل تزامنا مع ذكرى وفاته بعنوان "عامل إيه يا حبيبي" .

وحققت الأغنية بعد أيام من طرحها نحو 3 ملايين مشاهدة ولاقت تفاعلا من الجمهور الذي اثنى على موهبة الفنانة الشابة وحثها على اصدار المزيد من الأغاني.

يذكر ان عامر منيب اعتبرا واحدا من أبرز نجوم الأغنية فى فترة التسعينيات وما بعدها، وتوفي عام 2011 بعد معاناة مع سرطان القولون.

ابنة الفنان اداورد

الفنان المصري إدوارد بدوره كشف عن موهبة جديدة لإبنته "ماريا" من خلال اشتراكه معها في تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "رايحة لصاحباتي"، وعلى ما يبدو بأنها ستكون انطلاقتها الأولى في عالم الغناء.

ومن المقرر تصوير الديو على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة وتدور فى إطار كوميدى استعراضى وهى من كلمات شفيق كارم، توزيع وجيه محمد، ألحان أسامة رفعت هندسة صوت عبدالوهاب الرافعي.

يذكر ان الفنانة الشابة ماريا ابنة الفنان إدوارد  تشارك ايضا ضمن مسلسل "حواديت الشانزليزيه".

أبناء عاصي الحلاني

موهبتان غنائيتان انطلقتا من منزل النجم عاصي الحلاني، فبعد احتراف ابنته الكبرى ماريتا للغناء قبل نحو ثلاث سنوات وإطلاقها العديد من الأغاني المنفردة لها وتصوير فيديو كليبات، التحق بها شقيقها الأصغر الوليد الحلاني وبرهن عن امتلاكه صوت جبلي يتقاطع مع صوت والده وبدأ ايضا بإثبات موهبته وإطلاق الأغنيات الخاصة بصوته.

كما شارك مؤخرا في ديو "مالي صبر ياناس" مع والده عاصي الحلاني في حفله الأخير في القاهرة.

نجل فضل شاكر

نجل الفنان فضل شاكر، محمد فضل شاكر، برز ايضا بقوة هذا العام من خلال اطلاقه اكثر من اغنية جديدة وخاصة له، وبدا بأنه ورث موهبة الغناء عن والده المختفي عن الأضواء.

من أبرز الأغاني التي قدمها محمد شاكر أغنية "جرعة جرأة"، "غايب عني"، "مجروح" و"عارفينك" و"يا حياتى" و"لما تحن"، وغيرها كما حرص على نشر فيديوات وهو يغني بمشاركة والده خلال سهرات منزلية.

ابنة عمرو دياب

الشابة جانا ابنة النجم عمرو دياب اتجهت ايضا في الفترة الأخيرة الى إبراز موهبتها الغنائية وشاركت الجمهور اكثر من مرة بمقاطع من غنائها باللغة الإنكليزية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by