وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم عن عمر 62 عامًا

توفي الفنان المصري شعبان عبد الرحيم، صباح اليوم، الثلاثاء، عن عمر ناهز 62 عامًا داخل مستشفى المعادي العسكري بمصر، بعد صراع مع المرض.

المطرب شعبان عبد الرحيم

نقابة الموسيقين تعلن وفاة المطرب الشعبي

وأكد المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، طارق مرتضى،‏ خبر وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم، كما أكد مصدر من داخل مستشفى المعادي لـ"هي" أن المطرب الشعبي توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم، ويتم حاليًا تجهيز جثمانه من أجل إقامة جنازته التي لم تكشف أسرته عن موعدها بعد.

نتيجة بحث الصور عن شعبان عبد الرحيم موسم الرياض

حفل شعبان عبد الرحيم بموسم الرياض

وكان المطرب الشعبي قد أحيا حفلًا غنائيًا بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، قبل أربعة أيام فقط، وتداول الجمهور المتابع له، مقطع فيديو من الحفل، ظهر فيه شعبان عبد الرحيم وهو يغني جالسًا على كرسي متحرك، بسبب تعرضه لأزمة صحية في الأيام السابقة.

ويبدو أن الأمر تطور في الساعات الماضية عقب وصوله إلى مصر بعد إحياء الحفل، وهو ما تسبب في نقله إلى المستشفى، ثم وفاته.

شعبان عبد الرحيم

معلومات عن شعبان عبد الرحيم

الجدير بالذكر أن شعبان عبد الرحيم كان يعمل في بداية حياته في كي الملابس ويغني لأهله وأصدقائه في حفلات الزفاف والأعياد، إلى أن استمع له أحد أصحاب شركات الكاسيت، وقرر أن ينتج له ألبومًا مقابل مائة جنيه، لتبدأ رحلة شعبان مع الغناء الشعبي.

واشتهر شعبان عبد الرحيم وأسلوبه المميز في الملابس التي يرتديها، والألوان غير المألوفة التي يختار منها إطلالاته وهو ما كان يلقى انتقادات البعض أحيانًا.

الفنان شعبان عبد الرحيم

ولشعبان عبد الرحيم عدة تجارب تمثيلية، كان أهمها فيلم "مواطن ومخبر وحرامي" مع هند صبري وصلاح عبد الله وخالد أبو النجا، وفيلم "فلاح في الكونجرس" مع عبير صبري، ونشوى مصطفى، وعلاء مرسي، ومسرحية "دو ري مي فاصوليا" مع الفنان سمير غانم.