هجوم قاسٍ من شيرين رضا على مروجي لقب "عانس" وشيرين عبد الوهاب متهمة..فيديو

شيرين رضا وشيرين عبد الوهاب

شيرين رضا وشيرين عبد الوهاب

شيرين رضا

شيرين رضا

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

المطربة شيرين عبد الوهاب

المطربة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين رضا

الفنانة شيرين رضا

شيرين رضا

شيرين رضا

لازالت أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب الأخيرة وتصريحاتها المثيرة للجدل تجاه بعض النساء؛ حديث عدد كبير من متابعيها، الذين انتقدوا وصفها لبعض الفتيات غير المتزوجات بـ"العوانس".

المطربة شيرين عبد الوهاب

أزمة شيرين مثار اهتمام الجمهور

حيث كانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت موجة غضب من قبل الجمهور خلال حفلها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض مساء الجمعة الماضية، حيث قالت في حديثها للجمهورعلى خشبة المسرح: "المرة الي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة، طب الرجالة دول عسل وسكر مش عارفة إيه اللي مزعلهم.. أكيد دول شوية عوانس".

شيرين رضا تعلق على لقب "عانس"

وتزامنًا مع الانتقادات والأزمة، تداول عدد من الجمهور تصريحات تلفزيونية حديثة للفنانة شيرين رضا، والتي هاجمت بشدة أول من اخترع لفظ "عانس" وأكدت أنه شخص يستحق القتل!

الفنانة شيرين رضا

شيرين رضا تهاجم من يصف بعض الفتيات بـ"العوانس"

وأضافت شيرين رضا في الفيديو المتداول: "مفيش حاجة اسمها عانس.. دي قلة أدب.. مش لازم كل الناس تعمل نفس الحاجة في الحياة.. فالبنت لما تخرج عن المسار اللي المجتمع عايزها تعمله، يتقال عليها شتيمة!! أنا مش موافقة".

ولاقى الفيديو المتداول لشيرين رضا، انتشارًا واسعًا من قبل المتابعين، الذين أيّد معظمهم رأيها في فكرة إطلاق لقب "عانس" على الفتيات اللاتي رفضن الزواج.

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

الجدير بالذكر أن حديث المطربة شيرين عبد الوهاب في حفلها بالسعودية، جاء ردًا على منتقدي تصريحاتها في حفلها السابق في منتصف شهر نوفمبر 2019 في الرياض، والذي دعت فيه المرأة إلى الاستماع لكلام الرجل، ما دفع حينها رواد التواصل الاجتماعي إلى انتقادها بشدة، واعتبروها تقصد التقليل من شأن المرأة وشخصيتها.

شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين عبد الوهاب حينها نصًا: "طالما مانقدرش نستغنى عن الراجل في حياتنا، يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه؟ ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم؟ خلاص رفعنا الراية البيضاء".