روان بن حسين تستعرض جمالها بعد تقدمها في شهور الحمل وتكشف سبب إخفائها تفاصيل زواجها..صور وفيديو

روان بن حسين

روان بن حسين

الكويتية روان بن حسين

الكويتية روان بن حسين

الفاشنيستا روان بن حسين

الفاشنيستا روان بن حسين

روان بن حسين

روان بن حسين

روان بن حسين تنشر صورة جديدة لحملها

روان بن حسين تنشر صورة جديدة لحملها

روان بن حسين

روان بن حسين

تعيش مدونة الجمال والموضة الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين حالة من السعادة الشديدة بسبب حملها في طفلها الأول، حيث كشفت اليوم، الإثنين، عن الصورة الاحترافية الأولى لها بعد مرور عدة أشهر على حملها.

روان بن حسين تتحدث عن حملها للمرة الأولى

كما شاركت روان بن حسين جمهورها على موقع يوتيوب، بمقطع فيديو تحدثت فيه عن تجربتها مع الحمل، وعن مدى سعادتها به، وأكدت على أن أكبر تحدٍ وإنجاز خاضته في حياتها، هو الزواج والحمل، فقالت: "أعظم إنجاز كان اتخاذي قرار بتأسيس عائلة في هذا العمر الصغير وإني أشيل مسؤولية طفل". 

روان بن حسين

وتحدثت روان بكل حب عن حملها بجنينها الأول، والذي لم تكشف عن جنسه بعد، وأضافت أن الغربة وسفرها خارج بلادها، بالإضافة إلى زواجها وحملها، كل ذلك علمها أن تقدّر أهلها وتقدر ما فعلوه معها ومساندتهم لها.

روان بن حسين ومتاعب الحمل

وأوضحت الفاشنيستا الكويتية أنها مرت بفترة صعبة في أشهر الحمل الأولى، وأنها كانت تتحامل على نفسها من أجل ممارسة عملها دون أن يتاثر، مُشددة على أنها لم ولن تتغير بعد الزواج والإنجاب.

سبب إخفاء زواج روان بن حسين لزواجها في البداية

كما تحدثت عن سبب إخفاء نبأ زواجها لفترة، لافتة إلى أنها تزوجت بعد شهر رمضان الماضي، وقررت أن تجعل الأمر خاصًا لأنها تقدّر الحياة العائلية وتحترم رغبة عائلتها لأنهم لا يريدوا أن يكونوا تحت الأضواء.

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد أعلنت عن حملها بطفلها الأول في فيديو تشويقي قصير نشرته عبر حسابها على انستجرام ظهرت فيه في إحدى المستشفيات وهي تخضع  للفحوصات الخاصة بالحمل، ولم تكشف أي تفاصيل أخرى عن الحمل أو جنس المولود.