احتفالات النجوم ومعايداتهم للجمهور بـ اليوم الوطني الإماراتي 48

احتفل النجوم العرب باليوم الوطني الإماراتي الـ48 الموافق اليوم في 2 ديسمبر ووجهوا للشعب الإماراتي والوطن العربي أجمل الأمنيات بهذه المناسبة الوطنية المميزة من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا.

رصدنا لكم جانبا من احتفالات النجوم ومعايداتهم للجمهور باليوم الوطني الإماراتي 48:

الفنانة أحلام

الفنانة الإماراتية أحلام هنأت الإمارات عبر حسابها على "انستغرام" بمناسبة عيدها الوطني الـ48، ونشرت مقطع فيديو لعرض جوي بأكبر علم يرفرف في السماء والذي بلغ طوله 144 مترا مربعا وذلك في إطار الاحتفالات بهذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وأرفقت الصورة بتدوينة جاء فيها: "‏كل يوم وبلادي الحبيبة الإمارات بخير وعز ورخاء في ظل قيادتنا الحكيمة".

حسين الجسمي

النجم الإماراتي حسين الجسمي الذي شارك جمهوره بصور من حفله الأخير احتفاء باليوم الوطني الإماراتي الـ48، دعا جمهور الى حضور حفله الغنائي اليوم لنفس المناسبة وكتب قائلا عبر تويتر :" فرحتنا اليوم مستمرة بروح الإتحاد وحب الوطن في #لامير مع جمهورنا الحبيب في الغالية #دبي".

هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بدورها نشرت صورة للعلم الإماراتي في العرض الجوي، وعايدت الإمارات وشعبها من خلال تغريدة عبر تويتر كتبت فيها :"بمناسبة #اليوم_الوطني_الإماراتي_48 كل عام ودولة الامارات وشعبها بخير وأمان".

ماجد المهندس

الفنان ماجد المهندس وجه تهنئة لـ الإمارات باليوم الوطني الـ48. وكتب عبر حسابه في "تويتر": "كل عام وإماراتنا الغالية بألف خير حكامًا وشعب دولة المحبة والتسامح والتعايش.. الله يديم عليها الأمن والأمان، اليوم الوطني الإماراتي 48".

شيماء سبت

الفنانة البحرينية شيماء سبت كتبت بهذه المناسبة الوطنية :"كل سنة و الفخـر يوُلد من جديد ، إفرحي يٰل دار اليوم ميلاد اتحادها كل عام و الامارات الحبيبة وشعبها الغالي بخير و أمن و آمان وأدام الله عزها ووحدتها وشموخها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

@shaima4sabt) on

بدورها كتبت الفنانة السعودية مروة محمد عبر حسابها على تويتر :"كل عام وحنا شعب واحد #اليوم_الوطني_الإماراتي".

عيضة المنهالي

الفنان الإماراتي عيضة المنهالي الذي احتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بحفل فني شهد حضورا جماهيريا كبيرا للغاية، من وجه عبارات الشكر لشعب ودولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني، وقال: "أوجه كلمة شكر لقيادتي الرشيدة، ولشعب الإمارات العزيز على المحافظة على هذا الوطن.. وكل عام ووطني بألف سلامة وأمان".

هيفاء حسين

الفنانة البحرينية هيقاء حسين نشرت صورة لها عبر انستغرام وعايدت الإمارات قائلة: