فيديو تامر حسني أول مفاجأة في حفل اعتزال ياسر القحطاني بالرياض

انطلق حفل اعتزال اللاعب السعودي ياسر القحطاني الليلة باستاد جامعة الملك سعود في موسم الرياض وذلك بوجود عدة مفاجآت فنية ورياضية.

نجوم الكرة العالمية في حفل اعتزال ياسر القحطاني

وكشفت إدارة موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه عن أول مفاجأة في حفل اعتزال ياسر القحطاني بافتتاح الفنان تامر حسني للحفل رغم عدم الاعلان المسبق عن تواجده بالحفل، وأشعل تامر حسني حماس الجمهور بعدة أغاني له في بداية الحفل برفقة المطرب حمزة هوساوي واليوتيوبر دايلر.

وبدأت مراسم حفل اعتزال ياسر القحطاني بعد الفقرة الغنائية الأولى لتامر حسني بدحول نجم الكرة ياسر القحطاني إلى الملعب وحديثه للجمهور في ليلة اعتزاله، وكرم عدد من المؤثرين في حياته من رؤساء النادي وكذلك والده وابنه وتلقى تكريماً من الهيئة العامة للترفيه.

أسما لمنور ورابح صقر في حفل اعتزال ياسر القحطاني

ومن المتوقع ان تستمر مفاجآت ليلة اعتزال ياسر القحطاني الليلة في الحفل الغنائي والمقرر ان يحييه الفنان رابح صقر ووليد الشامي بالإضافة إلى الفنانة أسما لمنور وذلك بعد المباراة الاستعراضية لنجوم الكرة في ملعب ستاد جامعة الملك سعود.

وتواجد عدد من نجوم الكرة العالمية في حفل اعتزال ياسر القحطاني وفي المباراة الاستعراضية وأبرزهم النجمين اندريه بيرلو وفرانشيسكو توتي واللذان ظهرا بالملابس التقليدية السعودية في الحفل، بالإضافة إلى النجمين صامويل إيتو والهولندي روبين فان بيرسي وغيرهم.