صور نجمات رفعن شعار التحولات الجذرية والجريئة في شكلهن بعد الإنفصال وأحدثهن أصالة نصري

اتجهت العديد من النجمات بعد الإنفصال عن ازواجهن الى الظهور على الأضواء بتحولات جذرية في ملامحهن وملابسهن وظهرن بشكل مختلف ومتجدد على الجمهور الذي  وضع هذه التغييرات في إطار "التغييرات الإنتقامية" من ازواجهن السابقين بغية إغاظتهن بينما وضعها آخرون في إطار انطلاقة حياة جديدة للفنانات والتفرغ أكثر لأنفسهن، وتمثلت هذه التغييرات خصوصا في صبغ ألوان الشعر وقصه بتسريحات شبابية، والإطلالة بملابس أكثر جرأة وأناقة عن السابق وغيرها من الأمور التي سنسلط الضوء عليها بالتقرير التالي.

اصالة نصري

رغم ان النجمة اصالة نصري لم تعلن بعد بشكل مباشر انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، لكن الجمهور لاحظ تغييرات مفاجئة وجذرية في اطلالاتها في الفترة الماضية، وأبرزها في حفلها الأخير في موسم الرياض حيث بدا بأن الفنانة السورية خضعت لعمليات تجميل جديدة في جهها فظهرت ملامح وجهها منتفخة بعض الشيء في ناحية الخدين والشفاه.

 كما اعتمدت تسريحة شعر شبابية متمردة وغريبة، اضافة الى انها قامت قبل أسابيع بتغيير لون شعرها وصبغه الى النحاسي-البرتقالي تزامنا مع انتشار اخبار طلاقها، ونشرت بنفسها صورة بهذا اللوك وأخبرت الجمهور بأنها لأول مرة تحب لون شعرها بهذ الشكل.

حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة التي عادت من الإعتزال وأعلنت طلاقها، سرعان ما بدأت هي الأخرى بورشة كاملة من التغييرات التي طالت شكلها وأسلوب ملابسها، بدءا من اجرائها لعملية تجميل لأنفها بعد سنوات طويلة من تصالحها مع شكلها، مرورا بالتحولات التي اجرتها في قصات شعرها وألوانه وليس آخرها اعتمادها على اطلالات ملابس جريئة.

غادة عادل

اما النجمة المصرية غادة عادل فبدت أكثر تحررا بملابسها بعد طلاقها من المخرج مجدي الهواري، فتصدرت الترند وصدمت الجميع في اطلالتها بمهرجان الجونة بعدما ارتدت فستانا وصف بالـ "فاضح" حيث اختارته مكشوفا بشكل كبير من ناحية الصدر واستعرضت مفاتنها على السجادة الحمراء بأسلوب بدت فيه وكأنها تحاول إغاظة طليقها والإثبات للجميع بأنها ما تزال فاتنة وتملك مقومات شابة.

رانيا يوسف

والأمر ينسحب على الفنانة المصرية رانيا يوسف والتي تصدرت عناوين المواقع الإلكترونية في الفترة الأخيرة وتفوقت على زميلاتها النجمات بإختيار موديلات فساتين جريئة جدا لم يسبق وأن ارتدتها في فترات زيجاتها المختلفة، ويأتي ذلك بعد طلاقها الأخير من رجل الأعمال طارق العزب.

سمية الخشاب

النجمة المصرية سمية الخشاب ايضا لفتت الأنظار عقب طلاقها بأساببع بتغييرات جذرية في شكلها فقامت بقص شعرها كاريه واعتمدت له تسريحة مجعدة، متخلية عن شعرها الطويل في فترة زواجها، كما خضعت لريجيم وبدت أنحف عن السابق الى جانب اتجاهها نحو اطلالات بفساتين ضيقة.

هند البلوشي

وسبق وأن استفزت هند البلوشي طليقها بعدما ظهرت في كليبها "مستفز" بتحولات جذرية في ملامحها وبتغييرات في أسلوب ملابسها، فبدت بوجه منحوت بعد خضوعها لعمليات تجميل وبينها تصغير أنفها، كما ارتدت ملابس اكثر جرأة عن فترة زواجها، ما دفع حينها طليقها الى كشف انفصاله عنها وتبرأه من تصرفاتها.