هل خلعت هالة فاخر الحجاب أم لا؟ الفنانة تثير الحيرة بعد صورها في "لوكاندة الأوباش"

على غرار الفنانة شهيرة قبيل إعلانها خلع الحجاب رسميًا قبل عدة أشهر، أثارت الفنانة المصرية هالة فاخر الجدل والتساؤلات حول حجابها، بسبب ظهورها به تارة، وبدونه تارة أخرى، بالإضافة إلى ظهورها المتكرر بـ"الباروكة".

هالة فاخر بالحجاب في الكواليس

هالة فاخر تعود مجددًا لإثارة الجدل بشأن حجابها

هالة فاخر تجري حاليًا البروفات الأخيرة لدورها في مسرحية "لوكاندة الأوباش"، حيث ظهرت أكثر من مرة في الكواليس، وهي ترتدي الحجاب، بالإضافة إلى ظهورها به أيضًا في برنامجها "هالة مصرية" الذي عُرض مؤخرًا عبر شاشة المحور.

هل خلعت الحجاب أم اكتفت بالباروكة؟

وبالرغم من صورها في كواليس مسرحيتها الجديدة بالحجاب، إلا أنها ظهرت عبر مقطع فيديو من كواليس نفس المسرحية، نشرته الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها على انستجرام، ظهر اليوم، الأحد، وظهرت هالة فاخر فيه مرتدية "أيس كاب" وتركت شعرها الأشقر منسدلًا من تحته، وهو ما أثار حيرة البعض من متابعيها وتسائلوا هل خلعت الحجاب مثل زميلاتها صابرين وسهير رمزي وشهيرة، أم لا؟!، وما سبب ظهرة في الكواليس مرة به ومرة أخرى بدونه؟

3 مواقف سابقة أثارت فيها هالة فاخر الجدل بسبب الحجاب

لم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها هالة فاخر حيرة الجمهور بشأن حجابها، فكانت الفنانة المصرية قد ظهرت قبل عام تقريبًا كضيفة في برنامج "أنا وبنتي" مع الفنان شريف منير وابنته أسما، وحرصت وقتها على ارتداء "باروكة" بنية اللون، في حين أنها ظهرت في أحد اللقاءات المصورة في نفس الفترة واضعة "كاب" على رأسها، ولم يظهر شعرها منه، كما رفضت التعليق بشكل صريح على حقيقة خلعها الحجاب من عدمه، ولفتت حينها أنها لا تفعل شيئًا خاطئًا.

كما ظهرت في بداية العام الجاري بالحجاب أيضًا في عزاء والدة الفنان مصطفى خاطر، بعد الجدل الذي أثير حول فكرة خلعها للحجاب وارتدائها للباروكة في أكثر من عمل.

هالة فاخر في عزاء مصطفى خاطر

تفاصيل مسرحية "لوكاندة الأوباش"

الجدير بالذكر أن مسرحية لوكاندة الأوباش يشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم مايا دياب وحسن الرداد وهالة فاخر وإنجي علي وحمدي الميرغني وأشرف زكي وماجد المصري وشيماء سيف وسعد الصغير وبدرية طلبة وأخرين، ومن المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض خلال الشهر الجاري.

كواليس لوكاندة الاوباش