سمية الألفي تعلن عودتها للتمثيل بعد 4 أشهر من وفاة فاروق الفيشاوي

كشفت الفنانة القديرة سمية الألفي عن مفاجأة جديدة اليوم، الخميس، حيث قررد الفنانة العودة مرة أخرى لمجال التمثيل بعد غياب 9 سنوات، حيث كان أخر مشاركاتها بدور شرفي في فيلم "تلك الأيام" الذي لعب بطولته وقتها ابنها أحمد الفيشاوي والفنان محمود حميدة.

الفنانة سمية الالفي

سمية الألفي تعلن عودتها للتمثيل

وكانت سمية الألفي قد حلت الأسبوع الجاري، ضيفة على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة النهار المصرية، حيث طلب منها الإعلامي المصري أن تتراجع عن قرار الاعتزال الذي اتخذته قبل سنوات، والعودة إلى التمثيل مرة أخرى، وهو ما استجابت له اليوم، وأعلنت عن نيتها للعودة رسميًا للفن خلال الفترة المقبلة.

سمية الالفي وعمرو الليثي

سمية الألفي تستجيب لطلب عمرو الليثي

ونقل خبر عودة سمية الألفي للتمثيل مجددًا، الإعلامي عمرو الليثي، حيث كتب عبر حسابه على موقع فيسبوك: "أبلعتني الفنانة الكبيرة سمية الألفي أن حلقتها معي أعطتها دفعة للأمام، وقالت لي إنني استجبت لطلبك أن أعود للتمثيل مرة أخرى، وأنها قررت إنهاء عزلتها والعودة للوقوف أمام الكاميرات، وأنها ستقبل الأعمال الجيدة فقط التي ستُعرض عليها من المنتجين والمخرجين، وأنها ستعلن ذلك بنفسها في أول حلقة جديدة من برنامج واحد من الناس، وأنا بهنيها على هذا القرار".

سمية الألفي تعود للتمثيل بعد 4 أشهر من وفاة فاروق الفيشاوي 

ويأتي قرار الفنانة سمية الألفي بالعودة إلى التمثيل مرة أخرى، بعد 4 أشهر من وفاة زوجها السابق الفنان فاروق الفيشاوي الذي قررت التحدث عنه وذكرياتها معه والأيام الأخيرة قبل وفاته، في حلقة خاصة مع الليثي في برنامجه، يوم السبت الماضي.
ولاقت تلك الحلقة انتشارًا واسعًا بين المتابعين الذين أشادوا بحالة الوفاء والحب والتي ظهرت في حديث ودموع سمية، عن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

الجدير بالذكر أن أخر عمل درامي لسمية الألفي كان مسلسل "كناريا وشركاه" مع فاروق الفيشاوي والذي عُرض عام 2003، ولختفت عن الأنظار منذ ذلك العمل، لكنها عادت كضيفة شرف عام 2010 من خلال فيلم "تلك الأيام"، لتجسد دور والدة أحمد الفيشاوي وقتها.