الفنان الكويتي سعود بو عبيد لـ"هي":ابنة النجمة مي البلوشي هي بطلة فيلمي الجديد

خطوات مهمة يسير بها الفنان الكويتي الشاب سعود بوعبيد فبعد النجاح الكبير للأعمال الفنية التي شارك فيها تمثيلا وإخراجا خلال الفترة الماضية، يستعد لخوض تجربة فنية جديدة.

سعود بوعبيد

سعود بوعبيد يستعد لتجربة سينمائية جديدة

تحدث المخرج سعود بوعبيد في تصريحات خاصة لـ"هي" عن تجربته في الإخراج مع فيلمه القصير "المصبغة" والذي عرض في مهرجان الكويت السينمائي خلال شهر أكتوبر الماضي حيث أكد: "تجربة فيلم (المصبغة) من أهم التجارب التي مررت بها في حياتي وحصلت على تشجيع كبير من المقربين مني، واستطعت اختيار الوقت المناسب من أجل تنفيذ هذه الخطوة، فأنا بدأت كمصور ثم عملت في المونتاج، ثم في التمثيل والإخراج، ولذلك سعيد بتجربة فيلم (المصبغة) بسبب أنه كان نتيجة مسيرة طويلة من العمل، فضلا عن ردود الأفعال الإيجابية على الفيلم".

سعود بوعبيد تحدث كذلك عن تجربته السينمائية التي يستعد لها وينوى المشاركة بها في العديد من المهرجانات السينمائية فقال: "استعد لتجربة سينمائية جديدة تحمل فكرة مختلفة أجدها ستجد طريقها للعالمية والمشاركة في العديد من المهرجانات السينمائية الدولية، فبعد تجربة (المصبغة) أصبح لدى العديد من العروض من أجل المشاركة في المهرجانات السينمائية، ولذلك أنا أكثر حماسا لتقديم هذا الفيلم الجديد".

الصورة الدعائية لفيلم "المصبغة"

ابنة الفنانة مي البلوشي بطلة فيلم سعود بوعبيد الجديد

وكشف المخرج سعود بوعبيد عن أبطال فيلمه الجديد حيث أوضح: "الفيلم هو بطولة كل من الفنان حسين الحداد، وسعاد سليمان المعروفة بـ(سعودة) ابنة الفنانة مي البلوشي، وتم اختيارهما لأن الأدوار تتناسب معهما تماما".

وأجاب سعود بوعبيد عن سبب عدم مشاركة النجوم الكبار في الكويت في الأعمال السينمائية وتحديدا القصير منها فقال: "أعتقد أن الكثير من النجوم الكبار في الكويت من الصعب أن يشاركوا في عمل سينمائي قصير مع مخرج شاب خوفا من النتيجة، وكذلك لأن تكلفة الإنتاج ضعيفة، والمقابل كذلك من العوامل التي تؤثر في قرار الفنان، لكن أجد أن الفرصة متاحة بالتأكيد عندما تثبت نجاحك، بدليل مشاركة العديد من النجوم معي في تجربتي السينمائية الجديدة".

الفنانة سعودي مع والدتها مي البلوشي

استعدادات سعود بوعبيد لرمضان 2020

وتحدث سعود بوعبيد عن استعداده للمشاركة في أعمال درامية خلال رمضان 2020 فقال: "لدي العديد من النصوص الدرامية المعروضة لكي أشارك في بطولتها، لكن أبحث عن شخصية جديدة ومختلفة لأقدمها في عمل درامي، لذلك رفضت بعض النصوص لأنني لم أجد نفسي في الشخصية، لكن هناك عمل جديد لا يزال يتم تحضيره من أجل المشاركة في رمضان القادم، ولا استطيع أن أعلن عنه حاليا".

وأضاف بوعبيد: "أتمنى أن يظهر هذا العام العديد من البطولات الرجالية في الدراما الكويتية، مثل تجربة مسلسل (موضي قطعة من ذهب) فأنا ضد حديث البعض عن أن البطولة الرجالية تحتاج دوما إلى بطولة نسائية أقوى من أجل أن تنجح، فالبعكس لماذا لا نسعى إلى تقديم وجوه جديدة وتحديدا من الفنانين الشباب، في وقت نجد كثرة واضحة من النجمات في كل عمل، أتمنى أن يحدث تغييرا قريبا في هذا الوضع".

سعود بوعبيد في مسرحية "شبح الأوبرا"

يذكر أن الفنان سعود بوعبيد قد شارك رمضان الماضي في مسلسل "موضي قطعة من ذهب"مع الفنان داود حسين، كما شارك في مسرحية "شبح الأوبرا" التي عرضت في الصيف الماضي مع الفنانة هبة الدري، وشيماء سليمان، وهي من تأليف وإخراج محمد الحملي.