طقوس الفنانين قبل الصعود على المسرح ..هذا ما يفعله عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب

عمرو دياب يحرص على ان يكون هادئا قبل حفلاته

عمرو دياب يحرص على ان يكون هادئا قبل حفلاته

شيرين عبد الوهاب تتناول الشوكولا و

شيرين عبد الوهاب تتناول الشوكولا و"الكشري" قبل الصعود على المسرح

بلقيس تمتنع عن الكلام قبيل حفلاتها

بلقيس تمتنع عن الكلام قبيل حفلاتها

تامر حسني يتصل بوالدته قبل حفلاته

تامر حسني يتصل بوالدته قبل حفلاته

محمد حماقي ينزوي بمفرده قبيل حفلاته

محمد حماقي ينزوي بمفرده قبيل حفلاته

شيرين عبد الوهاب تحرص على التسبيح قبل حفلاتها

شيرين عبد الوهاب تحرص على التسبيح قبل حفلاتها

عمرو دياب على المسرح

عمرو دياب على المسرح

بلقيس على المسرح

بلقيس على المسرح

عمرو دياب يمارس الرياضة قبل حفلاته

عمرو دياب يمارس الرياضة قبل حفلاته

بعضهم يختار تناول المشروبات الساخنة، وآخرون يمارسون الرياضة، والبعض الآخر يتناول الشوكولاته...هذه بعضا من عادات وطقوس الفنانين قبيل صعودهم للغناء على المسرح ولقاء الجمهور...تعرفوا معنا على بقية طقوسهم.

شيرين عبد الوهاب تتناول الشوكولا

النجمة شيرين عبد الوهاب التي حلت ضيفة مع الاعلامي عمرو اديب في برنامج "الحكاية" قبل نحو أسبوعين كشفت عن بعض من عاداتها التي تواظب عليها قبيل صعودها للمسرح وأبرزها التسبيح وتناول الشوكولا والفروالة، قائلة :"أفضل اسبح وأحمد ربنا كتير جدًا، وقبل وبعد الحفل باكل كمية كبيرة من الشيكولاته الغامقة وفراولة لتحسين المزاج".

وسابقا قالت شيرين عبد الوهاب بأنها تتناول طبق "الكشري" دائما قبيل حفلاتها الغنائية وهي العادة التي تواظب عليها منذ بداياتها.

عمرو دياب وممارسة الرياضة

النجم عمرو دياب بدوره تطرق الى الطقوس التي يطبقها قبيل حفلاته الغنائية على المسرح، فكشف خلال لقاء له مع عمرو أديب على هامش حفله بالرياض، بأنه يواظب على ممارسة التمارين الرياضية قبيل حفله الغنائي بساعات، ويحاول أن يكون هادئا قبل دخول الحفل، ويقوم بالتركيز على ما سيقوله للجمهور.

كما أكد بأنه لا يستطيع الوقوف للحظات خلف الستار لرؤية الجمهور، لذلك يصعد فجأة حتى لا يُصاب بقلق.

عاصي الحلاني يقرأ القرآن

النجم اللبناني عاصي الحلاني أكد في تصريحات سابقة له بأنه يحرص على قراءة بعض الآيات القرآنية قبيل توجهه نحو المسرح حيث تشعره بالطمأنينة والسكينة.

بلقيس فتحي تلتزم الصمت قبل حفلاتها

الفنانة اليمنية بلقيس افصحت من جهتها في لقاءات سابقة لها عن عن طقوس غريبة لها  قبيل ساعات من حفلاتها الغنائية، وقالت بأنها تتناول المشروبات الساخنة وتمتنع عن المأكولات ذات التوابل الحادة، ولا تحب رؤية أحد أو الحديث مع أحد!.

محمد منير يتناول اليانسون

يتفق كل من الفنانين محمد منير واحمد جمال على تناول مشروب اليانسون الساخن قبيل الحفل بنصف ساعة وذلك لإراحة الحبال الصوتية من أي تشجنات وللشعور بحالة من الإسترخاء.

ولا يحبذ النجم المصري محمد منير ارتداء ملابس حفله الا قبل دقائق من بداية الحفل وصعوده على المسرح.

محمد حماقي والإنزواء

النجم محمد حماقي يحرص على الإنزواء لوحده قبل نصف ساعة من الحفل ويقرأ القرآن، كما يشدد قبل الحفل على فرقته مراراً بضرورة الالتزام بترتيب الأغنيات وحفظهم للألحان والتوزيعات الموسيقية، وذلك منعاً لأي أخطاء محتملة.

تامر حسني ودعوات والدته

اما الفنان تامر حسني فيواظب على الدعاء قبل الصعود الى المسرح، ويحرص على التواصل هاتفيا مع والدته قبل بدء الحفل كي يسمع دعواتها بالتوفيق له.