صور إليسا من على شاطئ المكسيك على انستقرام

صور إليسا من على شاطئ المكسيك على انستقرام لاقت انتشارًا واسعًا بين متابعيها بمجرد أن شاركتها مع الجمهور صباح اليوم الأربعاء.

إليسا تختتم رحلتها بالمكسيك بصور من على الشاطئ

ونشرت الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها على انستقرام، صورتين من يومها الأخير في رحلتها بالمكسيك، وتحديدًا خلال تواجدها على شاطئ البحر من أجل توديع المدينة قبل سفرها متجهة إلى تورنتو.

إليسا من المكسيك إلى تورنتو

وعلقت إليسا على إحدى الصور التي نشرتها، وعبرت عن مدى سعادتها بتواجدها بالمكسيك، فقالت: "أخر لحظة في كانكون بالمكسيك.. متجهة إلى تورنتو الباردة".

ولاقت الصور التي شاركتها المطربة اللبنانية مع متابعيها، إعجاب عدد كبير من أصدقائها ومتابعيها، ومن بينهم المصور وديع النجار الذي علق قائلًا: "كتير حلوين هالصور حياتي، ان شالله دايما من نجاح لنجاح وما ننحرم من ها الطلة وها الصوت".

حفل إليسا بالمكسيك 

وكانت إليسا قد سافرت للمكسيك مؤخرًا من أجل إحياء حفلًا جديدًا في إطار جولتها الخارجبة التي بدأتها منذ أسابيع، وبالفعل أحيت حفلًا ضخمًا، وكان من أبرز مفاجآته هو تواجد الفنان السوري ناصيف زيتون، الذي طلبت منه الفنانة اللبنانية أن يشاركها في الغناء على المسرح.

وكان الجمهور العربي بالمكسيك قد استقبل إليسا باحتفاء واضح ظهر في فيديوهات الحفل، وقدمت إليسا العديد من الأغاني الشهيرة لها، وتفاعلت مع الجمهور حيث قامت بالرقص على المسرح وسط تحية كبيرة من الحضور.

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا تستعد خلال الفترة المقبلة لتحضير أحدث ألبوماتها بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"، والذي أعلنت خلاله عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وشفائها منه.