فيديو ابنة عامر منيب تطرح أولى أغانيها بدويتو مؤثر مع والدها في ذكرى وفاته الثامنة!

ابنة عامر منيب

ابنة عامر منيب

مريم عامر منيب

مريم عامر منيب

مريم عامر منيب تحترف الغناء

مريم عامر منيب تحترف الغناء

مريم عامر منيب مع الشاعر تامر حسين

مريم عامر منيب مع الشاعر تامر حسين

ابنة عامر منيب

ابنة عامر منيب

ابنة عامر منيب تطرح دويتو مع والدها الراحل

ابنة عامر منيب تطرح دويتو مع والدها الراحل

أثرت مريم ابنة الفنان الراحل عامر منيب في قلوب الجمهور اليوم بعد إحيائها لذكرى رحيل والدها بطريقة مؤثرة ومميزة بتقديم دويتو مع والدها رغم وفاته وتوجيه رسالة مؤثرة له.

رسالة مؤثرة من ابنة عامر منيب لوالدها في ذكراه

وبعدما كشفت ابنة عامر منيب عن استعدادها لطرح أول أغنية في مسيرتها الغنائية، فاجأت مريم عامر منيب باستخدام صوت والدها في أغنيتها الجديدة والأولى بعنوان "عامل إيه في حياتك؟" وطرحت فيديو الأغنية على صفحتها بفيسبوك وذلك قبل طرح النسخة النهائية على يوتيوب في ذكرى وفاة والدها الثامنة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hussein (@tamerhusseinofficial) on

ولاقت أغنية ابنة عامر منيب الأولى في مسيرتها تفاعلاً كبيراً على السوشيال ميديا والتي وصفها الجمهور بالمؤثرة بسبب اجتماعها مع والدها في أغنية جديدة واستخدام صوته في الأغنية بإضافة كلمات جديدة لها، بالإضافة إلى احتراف ابنة عامر منيب للغناء في ذكرى وفاته، لتنضم إلى شقيقها خالد والذي لاقت انطلاقته في الغناء دعماً كبيراً من الجمهور أيضاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZAM (@zeinaamermounib) on

ابنة عامر منيب تبدأ مسيرتها بأغنية مع والدها

ووجهت ابنة عامر منيب رسالة مؤثرة إلى والدها في ذكرى وفاته وتعليقاً على الأغنية وقالت إنها أرادت ان تقدم شيء مميز له رغم ان صوتها بالأغنية ليس بالمستوى المتوقع بسبب اضطرارهم إلى تقليل الجودة لكي تتناسب مع صوت الأغنية الأصلية لوالدها، ووصفت نفسها بأسعد إنسانة في العالم لكونها ابنة عامر منيب وتحمل إسمه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZAM (@zeinaamermounib) on

وقالت مريم عامر منيب إنها كانت تتمنى دائماً ان تغني مع والدها ولكنها فعلت ذلك بعدما كبرت وبعدما رحل إلى مكان أفضل آخر، ووجهت الشكر إلى فريق عمل الأغنية وعلى رأسهم الشاعر تامر حسين والملحن عمرو مصطفى والموزع أحمد عادل وذلك بسبب ردود فعلهم الإيجابية في الاستديو على الأغنية وعلى عملهم معها في الأغنية التي تتذكر بها والدها وتبدأ بها مسيرتها الغنائية.