فيديو ابنة عادل إمام تحتفل بعيد ميلاد شقيقها رامي وتكشف لحظات عائلية نادرة

بعد ظهور الفنان عادل إمام مؤخراً في احتفاله بعيد ميلاد ابنه رامي إمام، فوجيء جمهوره بظهور ابنته سارة في مرة نادرة لها وذلك في احتفالها بعيد ميلاد شقيقها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

لحظات مميزة من الألبوم العائلي لـ عادل إمام

وكشف المخرج رامي إمام عن مجموعة من الصور واللحظات النادرة له مع والده عادل إمام وشقيقته سارة إمام، وذلك بعدما شارك متابعيه على انستقرام الصور التي أعدتها له شقيقته في هذه المناسبة والتي تكشف عن لحظات نادرة لهما مع والدهما منذ طفولتهما إلى الفترة الحالية، ولاقت تفاعلاً كبيراً خاصة بسبب الظهور النادر لابنة الزعيم.

ووجه رامي إمام رسالة مؤثرة إلى شقيقته تعليقاً على احتفالها به وقال:" سارة إمام اختي.. ومش بس اختي.. دي أمي و صاحبتي و كاتمة أسراري.. دي اللي قضيت طفولتي و شبابي و كبري معاها.. دي اللي شاهدة علي كوارث كتيييير عملتها في حياتي ... بس محدش يسألها عليهم الله يخليكيم".

رامي إمام يوجه رسالة مؤثرة لشقيقته في أحدث ظهور

وتابع رامي إمام في رسالته لشقيقته:"هي السند و الظهر اللي ربنا كرمه بيه بعد الأم و الزوجة .. هي العشرة الطيبة اللي ربنا كرمني بيها لحد النهاردة .. نزلتلي الفيديو ده يوم عيد ميلادي .. شوفت فيه سنين عمرنا و طفولتنا.. و كل حاجة حلوة في حياتنا لحد النهاردة.. ربنا يخليكي لي يا سارة و يحفظك و يياركلك في اسرتك و في صحتك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عادل امام - Adel Emam (@fans_adel_emam) on

وتصدرت عائلة الزعيم عادل إمام اهتمامات الجمهور في الأيام الأخيرة بسبب ظهور عادل إمام المتكرر في كواليس مسلسله "فلانتينو" وآخرها رقصه واحتفاله في عيد ميلاد ابنه رامي إمام، والذي كان سبباً في ظهور ابنته سارة أيضاً والتي تعتبر نادرة الظهور وتبتعد عن الأضواء  والعمل بالفن على عكس شقيقيها رامي ومحمد إمام.