النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أحلام تعلق على رفض نوال الكويتية التدخل لحل أزمتها مع أصالة..بالفيديو

احلام واصالة
1 / 6
احلام واصالة
اصالة
2 / 6
اصالة
الفناة اصالة
3 / 6
الفناة اصالة
نوال الكويتية
4 / 6
نوال الكويتية
احلام
5 / 6
احلام
الفنانة احلام
6 / 6
الفنانة احلام

علقت المطربة الإماراتية أحلام على رفض الفنانة نوال الكويتية التدخل لحل أزمتها الأخيرة مع الفنانة أصالة، حيث أبدت إعجابها برد الفنانة نوال، وأضافت: "مبسوطة كتير بردها لأنها تعلم ما بداخلي".

احلام

أحلام و نوال الكويتية التدخل لإنهاء الأزمة بينها وبين أصالة

وأكدت أحلام في تصريحاتها لبرنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة mbc 4، أن علاقتها بأصالة انتهت تمامًا، وأنها اتخذت قرارًا نهائيًا بخصوص علاقتهما، ولن تتراجع عنه أبدًا.

وتابعت: "أنا بالنسبة لي هذه الانسانة انتهت تمامًا، والمرة دي انا واخدة قراري.. أنا هعيش لفني ولجمهوري وما بدي أدخل مهاترات مع أي حد وهذا الموضوع بدي اقفله وما حد يتدخل بيني وبين أي حد تاني لأن الموضوع بالنسبة لي منتهي".

نوال الكويتية

قرار أحلام بعد أزمتها مع أصالة 

وأوضحت أحلام أن من ضمن قرارتها بعد أزمتها مع الفنانة أصالة، أنها ستجعل علاقاتها مقتصرة فقط مع الأشخاص الذين يحبونها وليس بداخلهم حقد تجاهها.

نوال الكويتية وأزمة صديقتيها أحلام وأصالة

الجدير بالذكر أن الفنانة نوال الكويتية التي تعتبر صديقة مشتركة بين أصالة وأحلام، قد تحدثت مسبقًا في تصريحات صحفية عن موقفها من الخلاف الذي نشب بين كل من صديقتيها، وأعلنت أنها لا تفضل التدخل في هذه الأزمة بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمعها بهما فقالت: "ليس لي دخل بهذا الخلاف، لأن علاقتي بأصالة  شيء وعلاقتي بأحلام شيء آخر، فأنا أقدر وأحب الاثنتين وأعتبرهما بمثابة أخواتي، لكن أفضل عدم التدخل في خلافهما".

الفناة اصالة

وأضافت نوال أنها على تواصل مستمر مع الاثنتين، وقالت: "بدون وسائل التواصل الاجتماعي أنا وأحلام وأصالة على تواصل دائم ومستمر من خلال المكالمات التليفونية والرسائل ونتحدث عن تفاصيل كثيرة من يومياتنا، لذلك أنا أعتبر كلاهما من أصدقائي المقربين".

×