إليسا تغني مع ناصيف زيتون في حفلها بالمكسيك وتطالب الجمهور بالتصفيق له..فيديو

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلا جديدا بالمكسيك في إطار جولتها الخارجية التي بدأتها منذ أسابيع، وكان من مفاجآت الحفل ظهور الفنان السوري ناصيف زيتون.

ناصيف زيتون

إليسا وناصيف زيتون على المسرح من جديد

حفل جديد ناجح أحيته الفنانة إليسا في المكسيك، وقد استقبل الجمهور العربي هناك الفنانة باحتفاء واضح ظهر في فيديوهات الحفل، وقدمت إليسا العديد من الأغاني الشهيرة لها، وتفاعلت الفنانة في أكثر من أغنية مع الجمهور حيث قامت بالرقص على المسرح وسط تحية كبيرة من الجماهير الكبيرة التي حضرت، وطلبت إليسا من الفنان ناصيف زيتون الصعود على المسرح من أجل الغناء معها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@saad.and.nassif.fan) on

إليسا تصيح في جمهورها "صفقوا" لناصيف زيتون

فيديو ظهور الفنان ناصيف زيتون في حفل الفنانة إليسا تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا عندما طلبت الفنانة من جمهورها أن يحيي ناصيف قبل أن يبدأ الغناء معها حيث طلبت منهم بشكل حاسم: "صفقوا"، وقام الثنائي بتقديم ديو "كرمالك" معا، وظهر الفنان ناصيف زيتون في حالة توافق كبيرة مع الفنانة إليسا على مسرح الحفل أثناء غناء "كرمالك"، وتوقع العديد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي أن هناك مشروعا غنائيا قد يجمع كل من ناصيف زيتون وإليسا قريبا خصوصا أن العلاقة التي تجمع الثنائي قوية، فضلا عن تعدد ظهور الفنان السوري على خشبة المسرح في أكثر من حفل مع الفنانة اللبنانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@nassif.zeytoun.team) on

حفلات متعددة لإليسا في فرنسا وكندا والمكسيك

الفنانة إليسا قد بدأت منذ أسابيع جولة خارجية أحيت خلالها أكثر من حفل غنائي حيث أحيت حفلا في فرنسا على مسرح "الاولمبيا" في باريس وسط حضور جماهيري كبير، بينما أحيت كذلك حفلا منذ أيام في مونتريال بكندا، ثم جاء موعد حفلها الأخير في المكسيك الذي تتواجد فيها جالية عربية كبيرة.

إليسا

يذكر أن الفنانة إليسا تستعد خلال الفترة القادمة لبداية التحضير لألبومها الجديد، الذي ينتظره الكثير من عشاقها في العالم العربي.